تعرف على غيابات السعودية أمام الامارات في خليجي 23

ينتظر عشاق الكرة العربية والخليجية اليوم، المواجهة المرتقبة بين السعودية والامارات، في الجولة الثانية من مباريات خليجي 23 المقامة حاليا في دولة الكويت، حيث تقام المباراة في المجموعة الأولى من منافسات المجموعة، وتعد المباراة واحدة من قمم البطولة والكرة العربية على الإطلاق والتي سوف تقام اليوم في منافسة شرسة بين الفريقين على صدارة المجموعة الأولى.

تعرف على غيابات السعودية أمام الامارات في خليجي 23 1 25/12/2017 - 3:58 م

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في الفوز خلال افتتاحية البطولة على نظيرة الكويتي البلد المستضيف بهدفين لهدف، وذلك في مباراة قوية شهدت تألق كبير من المنتخب الكويتي العائد إلى الساحة الكروية بعد غياب طويل.

وتمكن المنتخب الإماراتي من الفوز على المنتخب العماني بهدف نظيف أيضاً في الجولة الأولى، حيث حلق المنتخب السعودي في صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع نظيرة الإماراتي في منافسة شرسة بين الفريقين على بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي في كأس الخليج.

غيابات السعودية أمام الإمارات اليوم

ويعاني المنتخب السعودي في مواجهة اليوم الصعبة من غيابات كبيرة سوف تؤثر على الفريق، وعلى رأس الغيابات المهاجم الدولي هزاع الهزاع والذي تعرض إلى قطع في الرباط الصليبي في مباراة السعودية والكويت الماضية، حيث قام المدرب كرونسلاف يورتشيتش باستدعاء هتان باهبري لاعب نادي الشباب، كما من المتوقع غياب اللاعب أحمد الفريدي، لاعب النصر بعد تعرضه إلى الإصابة.

ويدخل الأخضر السعودي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن الثلاث نقاط من اجل ضمان الصعود المبكر إلى نصف نهائي البطولة وعدم النظر إلى المباراة الأخيرة أمام عمان، حيث لم يفز الأخضر السعودي بالبطولة منذ عام 2003، والتي خسرها لى أرضه ووسط جماهيره من قطر بنتيجة (2-1).

تشكيلة السعودية والامارات في خليجي 23

كشف اليوم المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المدرب كرونوسلاف يورتشيتش، في بيان رسمي عن تشكيلة الأخضر السعودي التي سوف تواجه المنتخب الإماراتي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة غياب اللاعب أحمد الفريدي، عن تشكيل الفريق الأساسي.

تشكيلة السعودية والامارات في خليجي 23
تشكيلة السعودية والامارات في خليجي 23

كما أعلن المدرب ألبيرتو زاكيروني، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه الأخضر بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة من أجل حصد الثلاث نقاط وضامن التأهل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.