الآن نتيجة مباراة السعودية والاردن في الجولة الأولى من كأس آسيا تحت 23 سنة للشباب

اليوم مباراة السعودية والاردن والتي تقام ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة والتي يشارك بها منتخبات الأولمبية السعودية والأردن والعراق وماليزيا في بطولة نهائي كأس أسيا تحت 23 سنه، تستضيف الصين أحداث البطولة على أرضها في العام الحإلى 2018، ويدخل المنتخب السعودي المباراة من أجل تحقيق الانتصار والمنافسة على اللقب، فيما يلعب الأردن على تحقيق الثلاث نقاط والفوز بأولى جولاته.

السعودية والاردن

السعودية تأمل في تعويض خروج المنتخب الكبير من خليجي 23 بإحراز اللقب

يدخل المنتخب السعودية في مباراة جولته الأولى ضمن منافسات المجموعة الثالثة أمام منتخب الأردن، ويأمل المنتخب الأوليمبى السعودى في تحقيق الفوز والمنافسة على لقب البطولة، وتعويض خروج المنتخب الكبير والذي تأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 من خليجي 23، وتعتبر بطولة الشباب هى استعداد قوي للاعبي المنتخب وظهور وجوه جديدة يمكن الاستفادة منها في المنتخب الكبير.

الأردن تستعد بلاعبيها لخوض النهائيات وتحقيق اللقب

يلعب منتخب الأردن مباراته القوية في أولى جولاته ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة أمام المنتخب السعودي ضمن مباريات المجموعة الثالثة، ويضم منتخب الأردن العديد من اللاعبين الجيدين من أجل المشاركة في تحقيق اللقب عقب الفوز في جميع مبارياته بالبطولة، وكان منتخب الأردن قد خاض العديد من المباريات الودية الدولية استعدادا للبطولة، ومن أجل تحقيق الحلم الآسيوي للاعبين تحت 23 سنة.

موعد مباراة السعودية والاردن اليوم

تقام مباراة السعودية والأردن في نهائيات كأس آسيا المقامة في الصين على ملعب مدينة تشانغشا الصينية، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت السعودية الدولى، وفي الحادية عشر والنصف بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن الأوليمبى:ستتمكن الجماهير المحبة منتخبي السعودية والأردن من متابعة المباراة المرتقبة عبر شبكة قنوات بى إن سبورت، تذيع المباراة المعلق الرياضي سوار الذهب، فيما يقوم المعلق خالد الحدي بنقل المباراة على قناة الكأس الرياضية المشفرة.

بعد قليل في بطولة آسيا تحت 23 عاماً: 👈 مواجهة عربية أردنية – سعودية!

الآن نتيجة مباراة السعودية والاردن في الجولة الأولى من كأس آسيا تحت 23 سنة للشباب 1 10/1/2018 - 3:40 م

مباراة و في كأس آسيا تحت 23 سنة تأتيكم اليوم على قناة الكأس Three الساعة 14:30

السعودية والاردن
السعودية والاردن

نتيجة مباراة السعودية والاردن

جاءت نتيجة مباراة السعودية والاردن اليوم، بشكل مخيب للآمال السعودية، حيث استطاع المنتخب الاردني تسديد الهدف الأول له في المباراة في الدقيقة 14 بواسطة اللاعب بهاء فيصل، صاحب ال 22 عام ولاعب نادى الوحدات الاردنى، ولاعب منتخب الاردن في تسجيل الهدف  وحتى ينتهى الشوط الأول مازالت النتيجة تقدم المنتخب الاردني حتى الآن وفي انتظار نتيجة الشوط الثاني بعد قليل.

مع بداية الشوط الثانى لمباراة السعودية والاردن وتقدم المنتخب الاردني واضح وحتى الدقيقة 80 من عمر المباراة، ويحرز المنتخب الاردني الهدف الثاني بواسطة اللاعب بهاء فيصل، ويحاول منتخب السعوديه التقدم  ويأتي بالفعل الهدف الوحيد للمنتخب السعودي، في المباراة ويستطيع اللاعب سامي خليل النجعيان  يقلص الفارق للأخضر في الدقائق الأخيرة، ويأتي اللاعب  راكان شملان العنزي يسجل التعادل من ركلة جزاء ويحقق ريمونتادا سعودية. 2 2.

 لتصبح نتيجة مباراة السعودية والاردن في كأس آسيا تحت 23 سنة  التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق