تقاسم الصدارة بين السعودية والإمارات اليوم بكأس خليجي 23 بين الفرص القليلة والحذر من اللاعبين

السعودية والإمارات اليوم على ملعب جابر الدولي، بدولة الكويت العربية الشقيقة، حيث تستضيف الكويت البطولة التي تجمع دول الخليج العربي ببطولة خليجي 23 نسخة 2017، خاض الفريق السعودي خلال مشاركاته في تلك البطولة 104 مباراة تمكن المنتخب السعودي من الفوز في 54 مباراة، وتعادل في 25 لقاء، كما أنه خسر في 25 مناسبة، أحرز خلال تلك المباريات 156 هدف، بمعدل أكثر من هدف في المباراة الواحدة، كما أنه رقم مرعب يدل على مدي قوة الأخضر السعودي، وعلى الجانب الأخر تلقت شباكه 97 هدف، هذا ويطمح الأخضر السعودي اليوم من تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له تصدر مجموعته، نوضح لكم متابعينا متابعي نجوم مصرية، بأن المنتخب السعودي تمكن من الفوز في مباراته الأولى أمام منتخب الكويت صاحب الأرض والجمهور، فهل سيتمكن الأخضر من تحقيق والسير بخطى ثابتة نحو لقب البطولة؟، هذا ما سنراه من خلال متابعتنا للقاء اليوم، تابعونا ومزيد من التفاصيل.

السعودية والإمارات اليوم

تقاسم الصدارة بين السعودية والإمارات اليوم بكأس خليجي 23 بين الفرص القليلة والحذر من اللاعبين

يتابع العديد من مشجعي الكرة العربية مباراة الإمارات والسعودية بخليجي 23، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، هذا وستقام المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية، الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن يشهد استاد جابر الدولي عدد كبير من جماهير الكرة العربية والسعودية على وجه الخصوص.

الشوط الأول (0-0)

د 1 بداية اللقاء الآن، التعادل السلبي حتى اللحظة.

شهد الشوط الأول هجوم في بداية اللقاء من جانب المنتخب السعودي، سلمان المؤشر من الجهة اليمنى أكثر من مرة، ولكن الدفاع يتدخل أكثر من مرة خلال الشوط الأول، كما تألق اللاعب على مبخوت بتسديداته القوية، وعلى النمر الذي كاد أن يصنع هدفين ولا أروع لولا يقظة الدفاع، انتهى الشوط بالتعادل 0-0، وفي انتظار الشوط الثاني.

الشوط الثاني

لم يشهد الشوط الثاني أي خطورة إلا من اللاعب مبخوت من تسديداته على المرمى، وكذلك فلاتة من الفرصة الخطيرة في آخر ثلث ساعة من عمر المباراة، وتلقي كنو إنذار أصفر، وانتهى اللقاء تعادل سلبي يتقاسم كلا الفريقين الصدارة برصيد 4 نقاط لكلاً من الفريقين.

السعودية والإمارات اليوم
السعودية والإمارات اليوم

السعودية ضد الإمارات، ستشهد المباراة اليوم مباراة من نوع خاص ومنافسة فريدة من نوعها بين منتخبين مرشحان وبقوة للظفر بتلك البطولة، لذا فالمتعة حاضرة لا محالة.

ظهر المدير الفني زاكيروني مدرب منتخب الإمارات في تصريحات أخيرة له على اللقاء المرتقب، حيث أكد على مدى قوة المنتخب السعودي حيث وضح أنه منتخب صعد بالفعل لكأس العالم روسيا 2018، كما أنه يمتلك عناصر تحدث الفارق دوما خلال المباريات، كما أكد على قوة منتخبه أيضاً وعلى جاهزية لاعب خط الوسط عموري والذي ظهر في المباراة الماضية مصاب إصابة علية خفيفة، وأشار على اعتماده عليه بصفة رئيسية في مبارياته الأخيرة، وأشار أيضاً أنه يعتمد على طريق لعب تختلف عما كانت عليه مع منتخب اليابان عندما كان مدرباً لهم.

السعودية والإمارات اليوم
السعودية والإمارات اليوم

المباريات الناقلة للمباراة

نعرض لكم متابعينا القنوات الناقلة لمباراة السعودية والكويت، وإليكم التفاصيل:

تأكد بث مباراة منتخب السعودية والإمارات اليوم على قناة دبي الرياضية، وقناة أبو ظبي الرياضية، Mbc Pro، ومن المُحتمل أن يكون المعلق التونسي رؤوف بن خليفة هو من سيعلق على المباراة اليوم.

المجموعة الأولى

  • منتخب الكويت.
  • منتخب السعودية.
  • منتخب عمان.
  • منتخب الإمارات.

المجموعة الثانية

  • منتخب العراق.
  • منتخب البحرين.
  • منتخب اليمن.
  • منتخب قطر.

وأما عن مواجهة الإمارات مع المنتخب السعودي من قبل، فقد تواجه الفريقين وجهاً لوجه في 35 مناسبة، حضر الفوز والتقدم للأخضر السعودي في 21 لقاء بنسبة تفوق الثلاثة أضعاف، وتمكن منتخب الإمارات من الفوز في 7 مباريات، وكان التعادل موجوداً في 7 مباريات.