مباراة السعودية وإيطاليا الودية  الليلة إستعداد الأخضر للمونديال والقنوات الناقلة على KSA sports  – معك يالاخضر

ننقل اليكم اليوم مباراة السعودية وإيطاليا مباشر اليوم وهي مباراة ودية يلعب فيها  منتخب السعودية أمام منتخب ايطاليا اليوم الاثنين 28/5/2018، وتقام المباراة على ملعب سانك قالين السويسرى، ويدخل المنتخبين إلى المباراة وهم في حالة تركيز كبير، حيث يأمل الأخضر في الاستقرار على التشكيلة المثالية قبل بدء المونديال، بينما الأزوري يلعب لتجهيز لاعبيه والارتفاع بالمستوى البدني لهم.

السعودية وإيطاليا

السعودية وإيطاليا مباشر الليلة

السعودية وإيطاليا لقاء كبير لتجهيز المنتخبين،  يدخل منتخب السعودية طرفا على منتخب إيطاليا في المباراة الودية الدولية خلال استعداده لخوض غمار نهائيات كأس العالم روسيا 2018، ويأمل المنتخب الآسيوي في رفع معدلات اللاعبين والإرتقاء بالمستوى الأمثل للاعبين، كما يسعى المنتخب العربى في اظاهر خلال خطورتهم والبحث عن التوجيهات والثغرات التي تمكنهم من خوض المغامرة.
بينما يلعب المنتخب الايطالي المباراة ويأمل في تحسين ورفع كفاءة اللاعبين والاستقرار على حالتهم البدنية.
السعودية تبدأ في نهاية جولاتها الودية قبل النهائيات،  يلعب منتخب السعودية أمام منتخب ايطاليا المباراة الودية خلال استعداده لنهائي كأس العالم، ولعب منتخب السعودية حتى الآن 6 مباريات ودية حتى الآن حقق الفوز في ثلاث مباريات بينما خسر في 2 وتعادل في واحدة، ويتبقى للأخضر 3 مباريات ودية الأولى مع ايطاليا ثم بيرو ثم يختتم ودياته بمواجهة ألمانيا الكبيرة.
والجدير بالذكر أن منتخب السعودية يشارك ضمن المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم والتي تضم روسيا ومصر وأوروجواى، وسيلعب المنتخب السعودي في المباراة الإفتتاحية أمام روسيا البلد المنظم للبطولة.

مباراة السعودية وإيطاليا الودية  الليلة إستعداد الأخضر للمونديال والقنوات الناقلة على KSA sports  - معك يالاخضر 1 28/5/2018 - 5:34 م

موعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية اليوم

تقام المباراة الودية الدولية ضمن استعداد منتخب السعودية لنهائيات كأس العالم يوم الأثنين 28/5/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 9:45 بتوقيت السعودية، وفي الساعة 7:45 بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة  مباشر لمباراة السعودية وإيطاليا

تنقل قنوات السعودية الرياضية KSA sports الرياضية أحداث مباراة السعودية وإيطاليا الودية، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة  تحديداً على  قناة KSA SPORTS HD1 وإقامة استوديو تحليلى لنقل أحداث المباراة وتحليلها بتعليق المعلق السعودي فهد العتيبي.

شاهد  بث تردد قناة السعودية الرياضية 1و2 KSA sports مباشر  على النايل سات والعربسات 2018 -اضبط  Saudi Sport 

بطاقة اللقاء

مباراة السعودية وإيطاليا الودية  الليلة إستعداد الأخضر للمونديال والقنوات الناقلة على KSA sports  - معك يالاخضر 2 28/5/2018 - 5:34 م
السعودية وإيطاليا

تشكيلة لقاء السعودية وإيطاليا المتوقعة اليوم :

مباراة السعودية وإيطاليا الودية  الليلة إستعداد الأخضر للمونديال والقنوات الناقلة على KSA sports  - معك يالاخضر 3 28/5/2018 - 5:34 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.