السعودية تطلق أكبر قناة رياضية في الوطن العربي للقضاء على احتكار بين سبورت

في ظل الظروف الصعبة والخلافات القائمة بين دولة قطر المالكة لمجموعة قنوات بين سبورت، وبين العديد من دول الخليج العربي وخصوصا المملكة العربية السعودية، قامت مجموعة قنوات PBS SPORTS السعودية بالإعلان عن عقد مؤتمر صحفي قريبا، وذلك لإطلاق أكبر مجموعة قنوات رياضية في الوطن العربي مجانا.

السعودية تطلق أكبر قناة رياضية في الوطن العربي للقضاء على احتكار بين سبورت 1 17/6/2017 - 12:42 م

حيث اوضحت عبر حسابها الرسمي بأن PBS SPORTS ستكون أكبر منصة رياضية في العالم العربي، باستثمارات تتجاوز 7 مليارات دولار امريكي، وذلك بهدف كسر الاحتكار الذي تمتلكه مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية.

قناة بي بي سبورت PBS SPORTS البدليلة لبين سبورت، وموعد الانطلاق الرسمي

واشارت إلى أن القناة ستكون مجانية قد المستطاع، وذلك إذا سمحت القوانين الدولية لبث تلك النوعية من القنوات، امام إذا لم تسمح القوانين الدولية بذلك، فسيتم عمل اشتراك رمزي للغاية لا يقارن بالاشتراك الرسمي الخاص بمجموعة قنوات بين سبورت.

واضافت المجموعة بان PBS SPORTS سيتم بثها في البداية عبر القمر الصناعي عرب سات، وذلك في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وسوف يتم الإعلان عن تردد قناة PBS SPORTS بي بي سبورت قبل حلول عيد الفطر المبارك هذا العام 2017.

هذا وأضافت المجموعة بأنه سيتم إطلاق قنا واحدة قبل عيد الفطر المبارك كاعلانات وبروموهات مبدأية، ثم يتم اطلاق 5 قنوات اخرى بعد العيد يصل عددها إلى 11 قناة كاملة مع بداية الموسم الرياضي الجديد، وتأتي هذه الخطوة من السعودية لمحاولة  القضاء على احتكار دولة قطر للمنصة الرياضية الاشهر في العالم العربي بين سبورت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of أمين عمر
    أمين عمر يقول

    جيت جدا عايزين الاحتكار البيكون في مصلحة الشعب