السر وراء مطالبة جماهير ليفربول «محمد صلاح» بالرحيل بعد الهزيمة أمام ويست بروم.. صور

لا شك أن نجم منتخب مصر لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، يقدم موسمًا استثنائيًا، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مؤخرًا، والذي استطاع من خلاله لقيادة المنتخب الوطني للصعود للمونديال بعد غياب دام أكثر من 27 عامًا، بإحرازه هدفين في مباراة الكونغو باستاد برج العرب، فضلاً تحقيقه لعددًا من الأرقام القياسية من ليفربول، والتي كان أخرها إحرازه 25 هدفا في 32 مباراة، الأمر الذي جعل اللاعب محط أنظار الآندية الكبرى، وأبرزها نادي ريال مدريد الإسباني، الذي أبدى اهتمامه به.

السر وراء مطالبة جماهير ليفربول «محمد صلاح» بالرحيل بعد الهزيمة أمام ويست بروم.. صور 3 29/1/2018 - 12:39 ص

جماهير ليفربول تطالب محمد صلاح بالرحيل

ومن ناحية أخرى، وبعد خروج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي، طالبت جماهير ليفربول الإنجليزي نجم الفريق محمد صلاح بالرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لبسبب الأداء الجيد والقتالي الذي قدمه الفرعون المصري مع الفريق في الفترة الأخيرة، حيث رأت الجماهير أنه يستحق اللعب في فريق أفضل ومن ليفربول لتحقيق البطولات والألقاب معه.

هذا وقد أشاد العديد من المغردين من جمهور الريدز على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأداء صلاح في اللقاء على الرغم من الخسارة، في حين طالبه البعض للرحيل من أجل حصد الألقاب مع فريق آخر، وقال أحدهم:

لا أريد أن أكون انانيًا مثلما كنت مع كوتينيو، لكنه وقت الأفضل لرحيل لمحمد صلاح.. صلاح سجل 25 هدفًا في 32 مباراة مع ليفربول أمر مذهل.

كان فريق ليفربول قد ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة على أرضه ووسط جماهيره  أمام ويست بروميتش ألبيون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

السر وراء مطالبة جماهير ليفربول «محمد صلاح» بالرحيل بعد الهزيمة أمام ويست بروم.. صور 1 29/1/2018 - 12:39 ص السر وراء مطالبة جماهير ليفربول «محمد صلاح» بالرحيل بعد الهزيمة أمام ويست بروم.. صور 2 29/1/2018 - 12:39 ص