السبت الممتاز.. تعرف على مباريات اليوم السبت 9-11-2019 وجميع القنوات الناقلة

يوم السبت من كل أسبوع تكون الأثارة حاضرة لكل عشاق مباريات كرة القدم لأن العديد من الدوريات تلعب مبارياتها في هذا اليوم ومن هنا تم أطلاق أسم السبت الممتاز على يوم السبت لعشاق كرة القدم وبالتالي نقدم لكم اليوم المواعيد الخاصة بمباريات اليوم السبت 9 نوفمبر 2019. 

السبت الممتاز.. تعرف على مباريات اليوم السبت 9-11-2019 وجميع القنوات الناقلة 1 9/11/2019 - 6:48 ص

بطولة أمم أفريقيا تحت 23 

تستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام التي أنطلقت أولي مبارياتها أمس بين منتخبي مصر ومالي وانتهت بفوز المنتخب المصري بنتيجة هدف نظيف واليوم نستكمل باقي مباريات الجولة الأولي. 

منتخب نيجيريا يلتقي مع منتخب ساحل العاج في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة على قناة بي أن سبورت 10.

ثم في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة يلعب منتخب جنوب أفريقيا تحت 23 سنة مع منتخب زامبيا تحت 23 سنة وتذاع على نفس القناة.

الدوري الإنجليزي 

أما في الدوري الإنجليزي فأمامنا يوم حافل ملئ بالعديد من المباريات التي تحمل طابع الأثارة والجدية كعادة الدوري الإنجليزي دائما. 

في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة يلعب نادي تشيلسي أمام نادي كريستال بالاس المباراة مذاعة على قناة بي أن سبورت 2.

و في الخامسة مساءاً لدينا أربع مباريات تلعب في نفس التوقيت وهم: 

بيرنلي أمام وست هام يونايتد المباراة مذاعة على قناة بي أن سبورت 12. 

ومباراة نيوكاسل أمام بورنموث المباراة مذاعة على قناة بي أن سبورت 9. 

ومباراة متعة جداً ستجمع بين توتنهام هوتسبر أمام شيفيلد يونايتد المباراة تذاع على قناة بي أن سبوت 2.

ومباراة متوسطة المستوي بين ساوثهامبتون وإيفرتون تذاع على قناة بي أن سبورت 8. 

ثم نختتم مباريات الدوري الآنجليزي لليوم بمباراة بها العديد من الأثارة الفنية والجمل التكتيكية الرائعة والمستوي التنافسي الرائع بين ليستر سيتي والأرسنال في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة.

الدوري الأسباني 

 يستكمل الدوري الأسباني  اليوم السبت مباريات الأسبوع الثالث عشر حيث يلعب قطبي الدوري الأسباني ريال مدريد وبرشلونة اليوم مبارتيهما في هذه الجولة ولكن البداية ستكون الساعة الثانية مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يلعب نادي ألافيس أمام نادي بلد الوليد تذاع المباراة على قناة بي أن سبورت 3.

ثم في الخامسة مساءاً يلعب فالنسيا أمام غرناطة وتذاع المباراة أيضاً على قناة بي أن سبورت 3. 

ثم في الساعة السابعة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة يتقابل العملاق الأسباني ريال مدريد أمام نادي إيبار وتذاع المباراة على نفس القناة بي أن سبورت 3. 

ثم في ختام مباريات اليوم للدوري الأسباني يلتقي القطب الثاني للكرة الأسبانية برشلونة مع سيلتا فيجو المباراة تذاع على قناة بي أن سبورت 3. 

الدوري الأيطالي 

أما في الدوري الأيطالي فيدخل الدوري الإيطالي أسبوعه الثاني عشر بثلاثة مباريات تلعب كلها على قناة واحدة وهي بي أن سبورت 4  وتبدا المباريات في الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة بلقاء يجمع بين ناديي بريشيا وتورينو ثم في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة يلتقي العملاق الإيطالي إنترناسيونالي مع فريق هيلاس فيرونا وأخيراً لقاء يجمع بين نابولي وجنوي الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة. 

الدوري الألماني 

الكلاسيكو الألماني اليوم سيكون بين ناديي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند  في الساعة السابعة ونصف مساءاً تذاع المباراة المشوقة جداً والتي بالتاكيد ستجذب عدد كبير من المتابعين على قناة بي أن سبورت 5.  

ولكن قبل هذه المباراة لدينا أربع مباريات تلعب في نفس التوقيت الساعة الرابعة ونصف بتوقيت القاهرة بين: 

بادربورن يلعب أوجسبورج 

ثم شالكة يلعب أمام ف.دوسلدورف 

وأيضاً ماينز يلعب أمام يونيون برلين 

ثم اخيرا هيرتا برلين أمام لايبزيج 

الدوري الفرنسي 

أما في الدوري الفرنسي فاليوم يلعب نادي باريس سان جيرمان أمام نادي بريست في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة  وتذاع المباراة على قناة بي أن سبورت 6.

ثم يلعب اربع مباريات اخري بين: 

ليل وميتز 

موناكو وديجون

ريمس وأنجيه

وأخيراً ستراسبورج ونيم أولمبيك 

في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

دوري أبطال أسيا 

يلتقي الزعيم السعودي نادي الهلال أمام فريق اوراوا ريد دياموندز في بطولة دوري أبطال آسيا اليوم الساعة السادسة  ونصف بتوقيت القاهرة ويذاع اللقاء على قناة بي أن سبورت 1. 

الدوري المغربي 

أما الدوري المغربي فاليوم يلتقي  نادي الرجاء البيضاوي مع نادي يوسفيه برشيد في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الدوري التونسي 

الأسبوع الثامن للدوري التونسي يطلق اليوم منه مبارتان تلعبان في نفس التوقيت الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة,حيث يلتقي نادي الإتحاد المنستيري وشبيبة القيروان معاً ثم يلتقي الصفاقسي التونسي مع نادي إتحاد بن قردان.