الزمالك ينهي أقوى صفقاته هذا الموسم لتدعيم صفوفه في الفترة القادمة

صرح عدنان سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، إن المفاوضات بين إدارة نادي المصري وإدارة نادي الزمالك الخاصة بإنتقال اللاعب أحمد كابوريا إلى القلعة البيضاء مازالت مستمرة حتى الآن وأن الأمور لم تُحسم بعد.

وقال سمير حلبية عضو مجلس الإدارة أن الصفقة قد تفشل، وأضاف حلبية من خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي المصري، أن ما تردد عن حسم الزمالك لهذه الصفقة بشكل كامل غير صحيح، لافتًا أن إدارة الأبيض لم تحصل على الإستغناء الخاص باللاعب من جانب النادي المصري.

وأضاف حلبية أن لجنة الكرة في النادي المصري ما زالت تتفاوض مع مسؤولي الزمالك حول الصفقة وذلك من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة من أنتقال اللاعب للزمالك.

وطالب رئيس نادي المصري الجماهير بعدم الإنسياق خلف أي أخبار لا تصدر عن الموقع الرسمي للنادي.

وعن أسباب فشل الصفقة أوضح عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري من خلال تصريح له أن الصفقة مهددة بالفشل، مشددًا أنه تمت الموافقة على بيع اللاعب للزمالك بشروط لكن هذه الشروط لم تتحقق بعد.

يذكر أن محمد شيحة، وكيل لاعب المصري البورسعيدي أحمد كابوريا، أوضح أن اللاعب إنتقل رسمياً إلى صفوف نادي الزمالك.

وأشار “شيحة” إلى أن جميع الأمور بين إدارتي الزمالك والمصري بخصوص إنتقال اللاعب قد تمت بنجاح.

وأفاد مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن هذه الصفقة ستكلف خزينة النادي 8 ملايين جنيه يدفع نصفها نقداً وعلى أن يتم دفع النصف الأخر في وقت لاحق.

وأضاف المصدر، أن الصفقة إنتهت بعد عقد رئيس الزمالك مرتضى منصور جلسة مع نظيره في المصري سمير حلبية ووكيل اللاعب محمد شيحة.

وكان مجلس إدارة المصري البورسعيدي قد وافق بالإجماع مساء يوم أمس الثلاثاء على بيع اللاعب للزمالك.