بالصور الزمالك يمنع 19 عضوا بارزا من دخول النادي – تعرف عليهم أبرزهم هاني العتال نائب الرئيس

صدر اليوم قرار من نادي الزمالك يمنع 19 عضوا بارزا من دخول النادي ومقره وهذا حسبما صدر عن مسؤولين بنادي الزمالك وضمت القائمة عدد من الأسماء والأعضاء البارزين بالنادي على رأسهم وأبرزهم هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك المصري والفائز في الانتخابات السابقة كنائب ثاني لرئيس نادي الزمالك على حساب أحمد مرتضى منصور الذي خسر المعركة الإنتخابية.

الزمالك يمنع 19 عضوا بارزا من دخول النادي

هذا وقد ضمت قائمة الأسماء الممنوعة كلا من الآتي أسمائهم مع الأخذ في الإعتبار أنه لم يتم ذكر سبب المنع لكل شخص منهم إلا أنه يتضح أنه لتعارض رأيهم مع رأي وتوجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري:

مجدي العتال ” والد هاني العتال” – هاني العتال – هشام يكن – طارق سليم – لؤي دعبس – مجدي السيوفي –  أحمد طه – طارق طعيمة ونجلته – خالد عيسوي  – سحر مكاوي – سيد نولي – عاطف أنور – سها رضا – هند بدوي – عمر عبد الحليم – مجدي الموصلي – وليد محمد – محمد مصطفي.

جدير بالذكر أن هناك أزمة قائمة بين مرتضى منصور من جهة وهاني العتال من جهة بعد نجاح هاني العتال في إنتخابات مجلس إدارة الزمالك واطاحته بأحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك وسط تصميم مرتضى منصور بعدم التواجد في مجلس إدارة الزمالك إذا ظل هاني العتال في مجلس الإدارة وأنه لن يجلس على طاولة مع مزور على حد وصفه.

أول رد فعل من هاني العتال على قرار منعه من دخول النادي

وفي أول رد فعل من هاني العتال بشأن منعه من دخول النادي قال أن الأمر لايعنيه فهو منتخب من الجمعية العمومية التي يكن لها كل احترام مؤكدا أن هذا القرار يوضح عدم احترام الجمعية العمومية أو احترام قراراتها. في نفس ذات الشأن كان هاني العتال قد أعلن أنه أقترح حل في حالة عدم حل الأمر بصورة ودي إلى استقالة مجلس الإدارة بالكامل وليس هو فقط من أجل تحقيق الإستقرار للنادي إداريا وفنيا. مؤكدا أنه لن يستقيل من منصبة إلا بإستقالة المجلس كاملة مشيرا في الوقت ذاته أنه لايسعى لأي شو إعلامي ومايهمه ويشغله فقط هو نادي الزمالك وخدمته كما أكد أنه لايسعى خلف المناصب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد