الزمالك يحصل على ربع مليون دولار من الكاف وتوفيق يرفض التجديد

توفيق يرفض الموافقة على التجديد لنادي الزمالك.

رفض أحمد توفيق لاعب خط وسط نادى الزمالك الموافقة على تجديد عقده مع نادى الزمالك، كمان اعرب عن استياءه الشديد جداً من تجاهل المدير الفني للنادي له وعدم حصوله على أي فرصه للمشاكه في وجود المدير الفني الحالي على الرغم من أتاحه الفرصة لبعض اللاعبين الأخرين، وهو ما دفع اللاعب للتفكير في الرحيل عن النادي مع انتهاء عقده.الزمالك يحصل على ربع مليون دولار من الكاف وتوفيق يرفض التجديد 1 12/12/2017 - 9:21 م

الزمالك يحصل على ربع مليون دولار من الكاف وتوفيق يرفض التجديد 2 12/12/2017 - 9:21 م

الزمالك تسلم ربع مليون دولار من الكاف

تسلم نادى الزمالك 254 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكره القدم  كدفعه أخيرة من مستحقات النادي من مشاركته في بطوله دوري أبطال أفريفيا الماضية.

الشبلي يرفض رد مستحقات الزمالك

طالبه إدارة نادى الزمالك للاعب السوري علاء الشبلى برد المبالغ التي حصل عليها من الفريق في حال رحيله عن النادي في يناير المقبل بسبب عدم مشاركته في اى لقاء لفريق، إلا أن اللاعب رفض رد أي من المستحقات التي حصل عليها من النادي.

نبيل محمود الزمالك خط احمر

في تصريحات غاصبه له رفض نبيل محمود كافه الانتقادات الموجه لنادى الزمالك ولجهازه الفني ولاعبيه منتقد الأعلام ومدعى عدم مساندته للنادى حيث يرى من وجهه نظره انه دائما هناك تكبير للمشاكل والأزمات التي تحدث داخل النادي من قبل بعض الإعلاميين.

مرتضى يرهن مستحقات اللاعبين بالفوز على الإسماعيلي

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك التراجع عن قرار تجميد مستحقات اللاعبين في حاله الفوز على الإسماعيلي في مباراة الفريقين المقرر لها يوم الخميس القادم


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.