الزمالك يتعثر في دور المجموعات بدوري الأبطال ويتعادل أمام تونجيت

تعثر الزمالك وصيف بطل الموسم الماضي، في ثاني جولات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد تعادل الفريق المصري خارج ميدانه دون أهداف مع  تونجيت السنغالي، اليوم الثلاثاء .

الزمالك يتعادل امام تونجيت

الزمالك يتعادل امام تونجيت

وبدأ تأثر الزمالك الذي خسر نهائي النسخة الماضية 2-1 أمام غريمه الأهلي، برحيل هدافه مصطفى محمد إلى غلطة سراي التركي، حيث افتقد الفاعلية على المرمى رغم تعدد الفرص السانحة للتهديف.

ولم يستطع الزمالك إستغلال الفوارق الفنية والخبرات السابقة، للفوز وهز شباك نادي تونجيت السنغالي ،ليتعادل للمباراة الثانية ، بعد تعادله امام مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دوري ابطال إفريقيا .

الزمالك

بهذا التعادل اصبح في رصيد الزمالك نقطتين، بينما حصد الفريق النغال النقطة الوحيدة له في هذا الدوري.

كانت المبارة متكافئة بين الفريقين المباراة، وحاول تونجيت مباغتة الزمالك إلا ان كل الهجمات باءت بالفشل امام الدفاع القوي للزمالك، الفريق المصري كانت له عدة محاولات خطيرة عن طريق صالح حمزة المثلوثي  وبن شرقي وأسامة الفيصل إلا ان الخصم كان بالمرصاد وإنتهى الشوط الاولى على التعادل.

الزمالك

في الشوط الثاني أشرك الزمالك الثنائي إمام عاشور ومروان حمدي على حساب بن شرقي وأسامة فيصل، من اجل تغيير مجريات المباراة لكن ذلك لم يحدث أي جديد على نتيجة المباراة، وكانت هناك محاولات من كلا الفريقين طيلة اطوار الشوط الثاني إلا انها لم تكلل بالنجاح وإنتهت المباراة بالعادل السلب ( 0 – 0 ) .

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد