ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري – الأبيض يسقط بثلاثية

تستأنف مساء اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الزمالك الأول لكرة القدم، نظيرة نادي مصر المقاصة الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وهامة بالدوري المصري، وذلك في الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث تقام المباراة على ملعب القاهرة الدولي معقل نادي الزمالك المصري.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري - الأبيض يسقط بثلاثية 1 27/11/2017 - 6:49 م

وتعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، من أهم المباريات التي تقام في الدوري المصري في الفترة الماضية، حيث تشهد منافسة شرسة بين الفريقين على كافة المستويات، وقد التقى الفريقين في الموسم الماضي في مواجهتين نجح من خلالها مصر المقاصة في الفوز على الزمالك، حيث تمكن المقاصة من الفوز بهدف نظيف في الدور الأول، بينما في الدور الثاني انسحب نادي الزمالك من المباراة واحتسبت النتيجة لصالح مصر المقاصة.

تاريخ لقاءت الزمالك ومصر المقاصة

الزمالك ومصر المقاصية، التقيا من قبل في 9 مباريات بالدوري المصري الممتاز، حيث نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز خلال 3 مباريات خاضها أمام المقاصة، ونجح المقاصة في الفوز خلال أربع مباريات، وتعادل الفريقين خلال مباراتين وألغيت مباراة، ويعد تاريخ مواجهات الفريقين بدأ منذ صعود مصر المقاصة إلى الدوري الممتاز في موسم 2010 الماضي.

الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك ومصر المقاصة

ويدخل نادي مصر المقاصة وصيف الدوري المصري للموسم الماضي، بحثاً عن محاولة العودة لسكة الانتصارات في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، ومصالحة جماهير الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية التي قدمها الفريق في الموسم الحالي، حيث يحتل المقاصة المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

الزمالك يسعى إلى الصدارة

ويدخل النادي الأبيض بقيادة المدرب نيبوشا، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري المصري للموسم الكروي الحالي، حيث يسعى النادي الأبيض إلى تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق، ومحاولة الضغط على المتصدر النادي الإسماعيلي، ويأمل النادي الأبيض في الوصول إلى وصافة الدوري لأول مرة في الموسم الكروي الحالي.

تمكن نادي الزمالك في تحقيق مستوى رائع خلال الموسم الكروي الحالي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، قد حققها من خلال خمس انتصارات وثلاث تعادلات وتلقى هزيمة وحيدة.

تشكيلة مصر المقاصة أمام الزمالك اليوم

كشف منذ قليل المدرب عماد سليمان، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، في بيان رسمي عن التشكيل الأساسي الذي سوف يخوض به مباراته الهامة أمام نادي الزمالك المصري، والتي من المقررإقامتها مساء اليوم الاثنين ضمن مباريات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى.

حيث جاء التشكيل على النحو التالى:

حراسة المرمى: محمود حمدى.
خط الدفاع: محمود وحيد  وأحمد سامى وأحمد مودى وحسنى فتحى.
خط الدفاع: صلاح ريكو وحسين الشحات وإيريك تراورى وهانى سعيد ومحمد مسعد.
خط الهجوم: جون أنطوى.
وقرر المدرب عماد سليمان، الدفع باللاعب الأفريقي جون أنطوى في هجوم نادي مصر المقاصة أمام الزمالك، كما تواجد صلاح ريكو وهاني سعيد في دفاع النادي.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم

انطلقت مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري منذ قليل، وذلك على ملعب القاهرة في العاصمة المصرية، حيث شهدت المباراة منافسة كبيرة من لاعبي الفريقين وهجمات من قبل لاعبي الفريقين بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في المباراة الاهم بالجولة الحالية.

نجح نادي مصر المقاصة في تسجيل هدف التقدم في مرمي نادي الزمالك عن طريق اللاعب الأفريقي جون انطوي، لاعب الفريق في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، تمكن اللاعب مؤيد العجان، في تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك المصري في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وتمكن اللاعب جون انطوي، من تسجيل الهدف الثاني لنادي مصر المقاصة في الدقيقة 44 من عمر المباراة قبل نهاية الشوط الأول، ليتنهي الشوط الأول بتقدم نادي مصر المقاصة بهدفين لهدف.

انطلق الشوط الثاني من مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري، حيث مازال نادي مصر المقاصة متقدم على نادي الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النارية الجالية في الوقت الحالي على ملعب القاهرة، حيث يحاول لاعبي نادي الزمالك تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة.

نجح اللاعب حسين الشحات، في إضافة الهدف الثالث لنادي مصر المقاصة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، وذلك قبل نهايتها، كما تحصل اللاعب محمد وحيد لاعب مصر المقاصة على البطاقة الحمراء، لتنتهي المباراة بفوز نادي مصر المقاصة على الأبيض بثلاثة أهداف لهدفين، ليحقق نادي الزمالك ثاني هزيمة له في الموسم الحالي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.