الزمالك ومحمد صلاح ورمضان صبحى وجهاد جريشة مرشحون للحصول على جوائز الأفضل لعام 2016 من الاتحاد الأفريقى

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” عن ترشيحاته النهائية للحصول على جوائز الأفضل لعام 2016 والتي من المقرر أن يتم إعلان الفائزين بها في الحفل السنوى الذي يقيمه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم هذا العام يوم 5 يناير بمدينة أبوجا عاصمة نيجيريا، ومصر مرشح منها نادى الزمالك للحصول على جائزة أفضل نادى في أفريقيا، والكابتن محمد صلاح للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، ورمضان صبحى للحصول على جائزة أفضل لاعب صاعد وموهوب في أفريقيا، والحكم الدولى جهاد جريشة للحصول على جائزة أفضل حكم في أفريقيا لعام 2016.

الزمالك ومحمد صلاح ورمضان صبحى وجهاد جريشة مرشحون للحصول على جوائز الأفضل لعام 2016 من الاتحاد الأفريقى 1 12/12/2016 - 9:41 ص

1- جائرة أفضل نادى في أفريقيا لعام 2016 مرشح لها 5 أندية وهى الزمالك من مصر، وماميلودى صن داونز من جنوب أفريقيا، ومولودية بجاية من الجزائر، ومازيمبى من الكونغو، وزيسكو من زامبيا.

2- جائزة أفضل لاعب موهوب صاعد في أفريقيا لعام 2016 مرشح لها 5 لاعبين وهم رمضان صبحى لاعب منتخب مصر والأهلي السابق وستوك سيتى الإنجليزى حالياً، وإيتوبو النيجيرى، وإينهاتشو النيجيرى، وكايتا المالى، ومسيكشا الكونغولى.

3- جائزة أفضل حكم في أفريقيا لعام 2016 ومرشح لها 3 حكام وهم  الحكم الدولى المصري جهاد جريشة، بكارى جاساما، ومالينج دهولوه.

4- جائزة أفضل منتخب في أفريقيا لعام 2016 ومرشح لها 5 منتخبات أفريقية وهى منتخبات السنغال، والكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وغينيا بيساو، ومنتخب نيجيريا تحت 23 سنة.

5- جائزة أفضل مدير فنى في أفريقيا عام 2016 ومرشح لها 5 مدربين وهم فلومنت بيجى المدير الفنى لمنتخب الكونغو، وميلتون سيردفيتش المدير الفنى لمنتخب أوغندا، وبيسو موسمانى المدير الفنى لفريق ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى، وناصر سنجاق المدير الفنى لفريق مولودية بجاية الجزائرى، وأوماجبينى المدير الفنى لمنتخب نيجيريا للسيدات.

6- جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2016 ومرشح لها 5 لاعبين وهم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق روما الإيطالى، والجزائرى رياض محرز لاعب فريق ليستر سيتى الإنجليزى، والجزائرى إسلام سليمانى لاعب فريق ليستر سيتى، والجابونى بيير أوبامينج لاعب بروسيا دورتموند، والسنغإلى سايدو مانى لاعب فريق ليفربول الإنجليزى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.