الآن نتيجة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27-2-2018 في الدوري المصري

تعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي، لمشاهدة أداء الفارس الأبيض الذي بدأ في تصحيح المسار مرة أخرى تحت قيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال.

الزمالك وطلائع الجيش

وتأمل الجماهير العاشقة للنادي الأبيض في مشاهدة مباراة ممتعة وجميلة من جانب فريقها كما هو معتاد في الفترة الأخيرة، ومواصلة سلسلة الانتصارات أمام نادي طلائع الجيش، خاصة أن الفريق مع إيهاب جلال يسير بخطى ثابتة في الأونة الأخيرة.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري

ويستضيف نادي الزمالك اليوم الثلاثاء نادي طلائع الجيش على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، ويسعى نادي الزمالك للثأر من مباراة الدور الأول حيث استطاع نادي طلائع الجيش الفوز على الزمالك بهدف دون رد في لقاء كان مثيرا للغاية أهدر فيه نادي الزمالك ركلة جزاء نفذها اللاعب صلاح عاشور، ويسعى الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش
مباراة الزمالك وطلائع الجيش

على الجانب الأخر يدخل نادي طلائع الجيش اللقاء وهو يعلم جيدا خطورة نادي الزمالك وعناصر الهجوم المميزة خاصة مع إيهاب جلال الذي غير الكثير من شكل الفريق، ويسعى الفريق لتكرار الفوز على نادي الزمالك مرة أخرى ليكون أول فريق استطاع الفوز على أحد القطبين ذهابا وإيابا.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري

وتنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساءا بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية، والعراق، والبحرين، وقطر، والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من الجماهير العاشقة للفارس الأبيض حول العالم للقاء.

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

مسابقة التوقعات للقاء

ونقدم اليوم من خلال موقعنا مسابقة التوقعات الخاصة باللقاء، توقع نتيجة المباراة وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

بادر وشارك معنا في انتظار إرسال كل توقعاتكم لنتيجة المباراة، لن يتم احتساب أي تعليق سيتم كتابته من لحظة بداية المباراة.

القنوات الناقلة

وسيتم نقل المباراة على كل من قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة نايل سبورت.

ويمكنكم التعرف على تردد قناة أون سبورت من خلال هذا الخبر: تردد قناة أون سبورت الناقلة للدوري المصري

أون سبورت
أون سبورت

التشكيل المتوقع للقاء

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: حمدي النقاز_ الونش_ محمد عبد الغني_ معروف يوسف

الوسط: طارق حامد_ أحمد داوودا_ عبد الله جمعة_ محمد عنتر_ أيمن حفني

الهجوم: كابنجو كاسنجو.

نتيجة اللقاء

وانتهى اللقاء بفوز نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليستمر نادي الزمالك في سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق تحت قيادة إيهاب جلال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.