مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27-2-2018 والقنوات الناقلة مباشر في لقاء تأمين الوصافة في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرون في الدوري المصرى، ويستضيف نادى الزمالك منافسه فريق الجيش على استاد القاهرة الدولى، ويسعى نادى الزمالك لمواصلة انتصاراته، فيما يسعى الجيش لتحقيق الفوز على منافسه والتقدم في الترتيب.

الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك يسعى انتصاره السادس على التوالي والبقاء ضمن المنافسة: يلعب نادى الزمالك مباراة الجولة ال27 أمام فريق الجيش، ويأمل الزمالك في تحقيق انتصاره السادس على التوالى، كما يسعى الفريق لحصد نقاط المباراة والبقاء ضمن المنافسة على المركز الثانى في التريب هذا الموسم، ويحتل الزمالك المركز الثانى في الترتيب برصيد 48 نقطة والذي لعب مباراتين أكثر عن المصري ومباراة عن الإسماعيلى، وحقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 6 أيضا.
وكان النادي الأبيض قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على فريق النصر بنتيجة 2-1، كما يذكر أن الزمالك يستعد لخوض أولى جولاته الإفريقية في الأسبوع الأول من الشهر القادم.

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

الجيش يأمل في تحقيق انتصار يقربه من مقدمة الترتيب: يحل فريق الجيش ضيفا على الزمالك في مباراة الجولة ال27، ويأمل فريق الجيش في تحقيق الفوز على منافسه مثلما فعل في الدور الأول، ويسعى الفريق لحسم نقاط المباراة لصالحه والتقدم في الدوري عدة مراكز، كما يأمل الفريق في المنافسة على التواجد في أوائل الترتيب، ويحتل فريق الجيش المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 32 نقطة حقق الفوز في 8 لقاءات والتعادل في مثلهم بينما خسر في 10 مباريات حتى الآن.
وخسر فريق الجيش في مباراة الجولة الماضية أمام فريق بتروجيت بنتيجة 2-1، كما يذكر أن فريق حقق الفوز في مباراة الدور الأول والتي جمعته بمنافسه في الأسبوع العاشر بنتيجة 1-0.

الفريق لعب فاز تعادل هزم النقاط
الزمالك 26 14 6 6 48
طلائع الجيش 26 8 8 10 32

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الجولة 27 من الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تبدأ مباراة الجولة ال27 في الدوري المصري يوم الثلاثاء 27/2/2018، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة السادسة بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة الزمالك والجيش

تنقل قناة النيل الرياضية  وقناة أون سبورت ودى إم سبورت مباراة الأسبوع السابع والعشرون بين الزمالك والجيش، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة مع اقامة استوديو تحليلي خاص باللقاء يضم كبار المحللين الرياضيين.

بطاقة اللقاء

المباراة الزمالك _ الجيش
الملعب استاد القاهرة
تاريخ المباراة الثلاثاء 27 فبراير

12 جمادى الاخر

توقيت المباراة 8 مساءً بتوقيت القاهرة

9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

 

بطاقة مباراة الزمالك وطلائع الجيش.. تتوقع مين يسجل أول أهداف اليوم؟!

مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27-2-2018 والقنوات الناقلة مباشر في لقاء تأمين الوصافة في الدوري المصري 1 27/2/2018 - 1:59 م