نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الخميس 7-12-2017 في دور ال16 من كأس مصر 2018

تنطلق مباراة الزمالك وحرس الحدود  الخميس القادم في المباراة التي تقام في دور الـ 16 في بطولة كأس مصر والتي يتنافس فيها الفريقين منافسة شرسة، في الوقت الذي أكد فيه أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري للزمالك أن المباراة المرتقبة ستقام في ملعب السلام بعد أن كان مقررا اقامتها على ملعب بتروسبورت وقد تم تغيير الملعب بعد أن تقدم الفريق الأبيض بطلب لنقل إقامة المباراة باستاد القاهرة.

مباراة الزمالك وحرس الحدود

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود

استطاع فريق الزمالك اقتناص فوز غالى، على فريق حرس الحدود وانتزاع  بطاقة المرور لدور ال8 في كأس مصر 2018 واستطاع اللاعب كابونجو كاسونجو احراز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 17، بينما الهدف الثانى قام بتسديدها اللاعب مؤيد العجان في الدقيقة 41 من الشوط الأول، لينتهي الشوط بفوز الزمالك بهدفين نظيفين ثن يأتي الشوط الثاني ليسجل اللاعب محمد ابراهيم  الهدف الثالث والأخير في المباراة في الدقيقة 74، لينتهي المباراة بفوز فريق الزمالك بثلاثة أهداف نظيف والعبور إلى دور ال8 لينتظر باقى مباريات دور ال16 والفائزين فيها.

ويدخل فريق نادي الزمالك هذه المباراة بعد أن فاز في دور الـ 32 على فريق المنيا بهدف دون مقابل، ويقوم الزمالك باستعدادات تدريبية مكثفة في الوقت الذي يدفع فيه فريق حرس الحدود باللاعبين الشباب من أجل اللقاء حيث انتظم جميع اللاعبين في المران وكذلك اللاعب مصطفي جمال قائد الفريق بالرغم من عدم خوضه لقاء الزمالك لحصوله على إنذارين.

كأس مصر
كأس مصر

الحرس يتأهب للقاء الزمالك

وقال العميد علاء السعدني مدير الكرة بالحرس أن اللقاء صعب وذلك للمنافسة مع نادي كبير مثل الزمالك الذي يتصدر المجموعة الثالثة، مشيرا إلى أن الكابتن سامي قمصان المدير الفني للفريق سوف يدفع بعدد من الناشئين خلال هذا اللقاء ومنهم محمد عزت لاعب منتخب الشباب وأحمد عاشور وغريب.

إصابة باسم مرسي

وكان باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك قد تعرض لإصابة خلال التدريب وشد في العضلة الأمامية الأمر الذي ادي الي قيام الجهاز الطبي بإخضاعه  للأشعة ورفض استكمال المران الجماعي مع زملائه وقال الطبيب انه سيتم الانتظار حتى يوم غداً حتى يتم تحديد حجم الإصابة والتأكد من مدى قدرة اللاعب على المشاركة في المباراة المقبلة أمام حرس الحدود.

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الخميس 7-12-2017 في دور ال16 من كأس مصر 2018 1 6/12/2017 - 8:14 م

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

وتقام مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2017 في التوقيتات التالية:

مباراة الزمالك وحرس الحدود
مباراة الزمالك وحرس الحدود
  •   في تمام الساعة 7.00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • في تمام الساعة 8.00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة 9.00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

في حين ستكون القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة الزمالك وحرس الحدود هى:  قناة أون سبورت on sport بنقل مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر بجودة عالية وتقوم القناة بنقل جميع مباريات الدوري المصري لعشاق كرة القدم.

أيمن حفني يغيب عن مباراة الزمالك أمام حرس الحدود

بعد أن غادر لاعب الزمالك أيمن حفني، المعسكر المعد للاستعداد لمباراة كأس  مصر مساء اليوم الأربعاء؛ إثر  إصابته خلال المران بشد خفيف في العضلة الخلفية فقد تأكد أن لن يكون ضمن لقاء الزمالك يوم الخميس أمام حرس الحدود.