الزمالك يفوز على بتروجيت في الدوري المصري (3 – 1)

للمرة الرابعة على التوالي يواصل فريق الزمالك انتصارته بالدوري المصري الممتاز، حيث أطاح ب بتروجيت (3 – 1) على ملعب السويس، في الأسبوع ال 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يفوز على بتروجيت في الدوري المصري (3 - 1) 1 20/2/2018 - 6:45 م

مركز الفريقين في ترتيب الدوري

احتل الزمالك بعد فوزه في هذه المباراة المركز الثالث، برصيد 45 نقطة في الدوري، بينما ظل بتروجيت في المركز العاشر، برصيد 31 نقطة.

أصحاب الأهداف من الفريقين

جاء الهدف الأول لنادي الزمالك عن طريق اللاعب محمود عبد العزيز، في الدقيقة 10، وسجل الهدف الثاني، والثلث اللاعب كاسونجو، في الدقيقة 26، والدقيقة 30، بينما سجل لنادي بتروجيت اللاعب محمد شاهين، في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، لصالح الزمالك.

أحداث المباراة

ظهرت في الملعب توجيهات إيهاب جلال لنادي الزمالك، حيث كانت خطة اللعب هي تقفيل المساحات، بشكل جيد على لاعبي نادي بتروجيت.

في الدقيقة 6 من أحداث الشوط الأول قاد اللاعب كاسونجو هجمة على دفاعات النادي البترولي، ولكنه فضل التمرير على التسديد ليوقف الهجمة دفاع نادي بتروجيت، عن طريق قطع العرضية.

في الدقيقة 10 استطاع النادي الأبيض أن يأخذ ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء أمين عمر، بعد أن لمست الكرة يد اللاعب سامح عبد الفضيل، ونجح محمود عبدالعزيز من تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء، حيث وضع الكرة على يسار على فرج، والذي كاد أن يخرجها بعيدًا عن المرمى.

في الدقيقة 14، وبعد إصابة محمد عادل جمعة يجري نادي بتروجيت التبديل الأول في المباراة، وينزل بدلًا ل محمد عادل اللاعب محمد عبد السلام.

بدأ النادي الأبيض في الرجوع من منطقة الهجوم ليبدأ النادي البترولي في شن الهجمات عليه لتعديل النتيجة، ولكن استماتة النادي الملكي كانت أقوة.

يأتي الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 26، عن طريق اللاعب كاسونجو، وبعد عرضية متقنة من عبدالله جمعة، ليضعها الأول في شباك الخصم.

في الدقيقة 30 يضيف كاسنجو الهدف الثالث للأبيض، والهدف الثاني له في المباراة، بعد تمريرة من محمد عنتر، إنتهت عند كاسونجو أمام المرمى مباشرًة، ليضها بسهولة في الشباك.

في الدقيقة 86 يستطيع نادي بتروجيت تقليص الفارق بينه، وبين الفارس الأبيض، عن طريق البديل محمد شاهين، معلنًا النتيجة (3 – 1)

يحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع، ولكن بغير جدوة لنادي بتروجيت، لينتهي اللقاء بفوز نادي الزمالك بنتيجة (3 – 1)


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.