الآن..نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم 24-1-2018 في بطولة الدوري المصري

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مباراة الزمالك والمصري اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويعد اللقاء من أهم اللقاءات التي ينتظرها عدد كبير من المشجعين حول كافة دول الوطن العربي، ويسعى نادي الزمالك لعمل مباراة قوية أمام نادي المصري، والفوز بالثلاث نقاط.

الزمالك والمصري

وتأمل جماهير نادي الزمالك في فوزا جديدا لفريقهم بعد عودته للانتصارات أمام نادي الداخلية، حيث استطاع نادي الزمالك الفوز على نادي الداخلية في الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف عن طريق المهاجم الكونغولي كابنجو كاسنجو، واللاعب الجديد عمادد فتحي.

مباراة الزمالك والمصري في الدوري

ويحل نادي المصري البورسعيدي ضيفا على نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى نادي الزمالك لمواصلة الانتصارات خاصة أن اللقاء يعد صعبا أمام خصم قوي للغاية، وفريق من أكثر الفرق اجتهادا في الدوري، ويسعى إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك الفوز على نادي المصري البورسعيدي مجددا بعدما فاز عليه وهو مدير فني لنادي إنبي.

على الجانب الأخر يدخل نادي المصري اللقاء طامعا في رد اعتباره من نادي الزمالك ومن إيهاب جلال، حيث خسر نادي المصري أمام نادي الزمالك في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويسعى حسام حسن المدير الفني أن يرد اعتباره من إيهاب جلال والفوز عليه.

يذكر أن حسام حسن قد تم إيقافه لمدة أربع مباريات بسبب الإشارة التي قام بها في مباراة نادي المصري أمام نادي بتروجيت، وسيقوم بإدارة اللقاء من المدرجات.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد المباراة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساءا بتوقيت دولة العراق، والعاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حرصا على متابعة أكبر قدر من الجمهور حول الوطن العربي.

أما بخصوص القنوات الناقلة فسيتم نقل المباراة على كل من قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة نايل سبورت.

ويمكنكم معرفة تردد قناة أون سبورت من خلال الخبر الآتي: تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والمصري

وانتهت مباراة الزمالك والمصري اليوم بفوز نادي المصري بهدف دون رد أحرزه اللاعب إسلام عيسى ليحقق نادي المصري فوزا كبيرا على نادي الزمالك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.