موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة في الجولة ال20 من الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

تستكمل منافسات الأسبوع العشرين من الدوري المصري بين فريقي الزمالك والمصري يوم الأربعاء القادم، ويستضيف الزمالك منافسه البورسعيدى على أرض ستاد القاهرة الدولى، ويبحث الزمالك عن انتصاره الثاني والتقدم في الترتيب والاقتراب من المنافسة على اللقب، ولكن المصري يدخل لتحقيق فوز وتأمين المركز الثالث بالدوري.

مباراة-الزمالك-والمصري

الزمالك يلعب من أجل انتصاره الثاني على التوالي

يلعب فريق الزمالك مباراة الأسبوع العشرون أمام المصري البور سعيدى، ويأمل الفريق الأبيض في تحقيق الفوز في المباراة والقفز للمركز الثالث، ويطمح الزمالك في الفوز بالمباراة التي تعتبر في الأونة الأخيرة هى بمثابتة ديربى بين الفريقين، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 32نقطة، حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في 5لقاءات أيضا.
وحقق الزمالك فوزا صعبا على فريق الداخلية باللقاء الذي جمعهم ضمن منافسات الجولة الماضية بنتيجة 2-1.

المصري البورسعيدى يلعب مباراة لا بديل عن الفوز

يحل المصري ضيفا في لقائه أمام الزمالك بالأسبوع العشرون من الدورى، ويبحث الفريق البورسعيدى عن فوز يبتعد به بالمركز الثالث، كما يأمل في تحقيق فوز معنوى بعد خسارته لقب بطولة كأس السوبر المصرى، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 34 نقطة من الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 4مباريات والخسارة 5.
وحقق فريق المصري فوز صعب على فريق بتروجيت بنتيجة 2-1 في لقائهم بالأسبوع التاسع عشر، وخسر الفريق الساحلى مباراة الدور الأول ضد منافسه بنتيجة 2-1.

مباراة-الزمالك-والمصري
الزمالك والمصري

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

تقام مباراة الأسبوع العشرون من الدوري المصري بين فريق الزمالك وفريق المصري يوم 24/1/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساء بتوقيت السعودية الدولى، وتبدأ في الساعة السادسة بالتوقيت الدولى لغرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصرى

تنقل أحداث مباراة الأسبوع العشرون بين الزمالك والمصري على قنوات النيل الرياضية مباشرة، وتشارك في نقل البث المباشر قنوات أون سبورت ودى إم سبورت، ويقام أستوديو تحليلي قبل بداية المباراة مع كبار محللين الدوري المصري قبل بدء المباراة، ويستمر الأستوديو حتى بعد اللقاء لتحليل اللقاء وأحداثه على الهواء مباشرة.

أهم غيابات الزمالك أمام المصري

  • يغيب الظهير الأيمن اللاعب حازم إمام عن مباراة الزمالك والمصري وذلك  بسبب الإيقاف في مباراة الأبيض والداخلية  الأخيرة.
  •  يستمر غياب اللاعب على جبر الغياب عن دفاع الزمالك للمباراة الثانية على التوإلى بعد اقترابه من الانتقال لنادي ويست بروميتش الإنجليزي.
  •   كذلك يغيب  لاعب وسط الزمالك أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك عن موقعة المصري بسبب إصابته بحروق في القدم  في اثناء خلال الإجازة التي حصل عليها بعد مباراة الداخلية.

سنتابع معكم اخر أخبار مباراة الزمالك والمصري القادمة من خلال هذا التقرير فتابعونا محبي الساحرة المستديرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.