مباراة الزمالك والاسيوطي اليوم الاحد 22-4-2018 في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء الابيض

نتابع مع زوار موقع نجوم مصرية مباراة الزمالك والاسيوطي مباشر في الدوري المصري والتي تقام ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري المصرى، يستضيف فريق الزمالك منافسه الأسيوطى سبورت على ملعب استاد القاهرة الدولى، ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز في المباراة لمداواة جراحه، بينما يسعى الأسيوطى لتحقيق الانتصار في اللقاء واحتلال مركز مناسب في البطولة قبل انتهاء المنافسات.

مباراة الزمالك والاسيوطي

مباراة الزمالك والاسيوطي

الزمالك يصارع من أجل التواجد في الأفريقية،  يدخل فريق الزمالك مستضيفا منافسه الأسيوطى سبورت في الجولة 33، ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز في المباراة ووضع حد لجراحه وإيقاف نزيف النقاط، ويسعى الأبيض لحجز مكان له في البطولة الأفريقية الموسم المقبل، كما يطمح الفريق في تحقيق الانتصار والبقاء ضمن المنافسة على المركز الثالث خصوصا بعد ابتعاده كثيرا عن الوصافة، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 55 نقطة من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 9 لقاءات.
وكان الزمالك قد تعادل سلبيا في مباراة الجولة الماضية مع فريق المقاولون العرب، ويذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة القمة في أخر جولة في الدوري نهاية الأسبوع الجارى.

الزمالك والاسيوطي
الزمالك والاسيوطي

ترتيب الفريقين

الترتيب الفريق لعب نقاط
3 مباراة الزمالك والاسيوطي اليوم الاحد 22-4-2018 في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء الابيض 1 22/4/2018 - 9:23 صالزمالك 32 55
8 مباراة الزمالك والاسيوطي اليوم الاحد 22-4-2018 في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء الابيض 2 22/4/2018 - 9:23 صالأسيوطي سبورت 32 41

الأسيوطى يسعى لتحقيق الانتصار والبقاء وسط الكبار،  يحل فريق الأسيوطى سبورت ضيفا على الزمالك في مباراة الجولة 33، ويسعى فريق الاسيوطى لتحقيق انتصار في المباراة والتقدم عدة مراكز في الترتيب، كما يأمل الفريق في الفوز في المباراة واحتلال مركز وسط الكبار هذا الموسم الرائع له، كما يطمح الفريق في الظهور بتكتيك جيد خلال المباراة من أجل موسم الانتقالات قبل نهاية البطولة، ويحتل الأسيوطي المركز الثامن برصيد 41 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 وخسارة مثلهم.

وكان الأسيوطى قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على فريق بتروجيت بنتيجة 3-2، كما يذكر أن لقاء الدور الأول بين الأسيوطى والزمالك قد انتهى بخسارة الأول 1-0.
موعد مباراة الزمالك والأسيوطى سبورت

موعد مباراة الزمالك والأسيوطي سبورت

تبدأ مباراة الجولة 33 بين الزمالك والأسيوطى سبورت يوم الأحد 22/4/2018، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة بالتوقيت الدولى السعودى، وفي السابعة بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأسيوطي

تذاع مباراة الجولة 33 بين الزمالك والأسيوطى على قنوات النيل الرياضية بالإضافة لأون سبورت ودى إم سبورت، ويقام استوديو تحليلي خاص بالمباراة للتعليق على أهم أحداثها وتحليلها.

اليكم جميع تردد القنوات الناقلة مباشر لمباراة الزمالك والاسيوطي

بطاقة اللقاء

المباارة الموعد والتوقيت الملعب نتيجة مباراة الذهاب القنوات الناقلة
الزمالك والاسيوطي

يوم الأحد 22/4/2018،

 الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة

الساعة 9:00 بتوقيت السعودية الدولى

الساعة 7:00 بالتوقيت الدولي غرينتش.

ستاد القاهرة الدولي 1: 0 نتيجة مباراة الذهاب لصالح الزمالك النيل الرياضية
On Sport HD
دي ام سي سبورت HD