الزمالك في وصافة الدوري وبيراميدز للمركز الرابع، تفاصيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري اليوم

تمكن نادي الزمالك المصري من حسم لقاء القمة الذي جمعه اليوم مع نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الأخيرة والتي سيتم تحديد صاحب المركز الثاني والمركز الثالث فيها.
وجرت المباراة اليوم في ملعب استاد الدفاع الجوي بالتشكيلة المعتادة من قبل بيراميدز الذي غاب عن صفوفه عدة لاعبين، بينما غاب من صفوف الزمالك عشرة لاعبين وهم محمد عبد الشافى، وحازم إمام، ومصطفى فتحى، ومحمد حسن، وطارق حامد، وإمام عاشور، ومحمد عواد، ومحمد صبحي، ومحمد عبد السلام، ومحمد عنتر، وغاب عن بيراميدز خمسة لاعبين فقط.
تقدم مصطفى محمد بالهدف الأول للزمالك في الدقيقة 41 من عمر اللقاء بعد أن سقطت الكرة من يد حارس بيراميدز المهدى سليمان بطريقة غريبة جداً، وسجل الهدف الثاني للزمالك اللاعب كاسونجو في الدقيقة 81
وبذلك تمكن الزمالك من حسم وصافة الدوري المصري برصيد 48 بينما تراجع رصيد بيراميدز لـ 45 نقطة ليحل في المركز الرابع خلف نادي المقاولون العرب، ويحل الزمالك خلف الأهلي المتصدر للدوري برصيد 62 نقطة.
يذكر أن الزمالك أعتبر خاسراً من النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الناديين ضمن منافسات الدوري المصري، إلا أن الزمالك لم يحضر المباراة وبالتالي اعتبر اتحاد كرة القدم الزمالك خاسراً من الأهلي بهدفين نظيفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد