الزمالك: غرامة 100 ألف جنيه على أي لاعب ينشر فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي

في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، لخلق حالة من الانضباط داخل فريق كرة القدم الأول، أصدر مجلس إدارة النادي،  مساء اليوم الجمعة، قرارا بتغريم أي لاعب يقوم بعمل فيديوهات أو بث باشر “لايف” على أي من مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”.

غرامة 100 ألف جنيه على أي لاعب بالزمالك بسبب “لايف”

من جهته، قال مصدر داخل فريق الزمالك، إنه تقرر خصم مبلغ مالي يقدر بقيمة 100 ألف جنيه من مستحقات أي لاعب يقوم بعمل فيديوهات أو بث مباشر (لايف) على أي من مواقع التواصل الاجتماعي، سواء تويتر أو فيس بوك أو يوتيوب أو إنستجرام أو تيك توك، كاشفا عن تحذير الإدارة للاعبين من الفيديوهات واللايف علي مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا إياهم بالجلوس في منازلهم والالتزام بكافة التعليمات التي تحافظ على صحتهم.

مرتضى منصور يكشف حقيقة خفض مستحقات اللاعبين

وفي سياق آخر، كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة “تخفيض عقود اللاعبين بسبب توقف النشاط الرياضي”، التي جرى تداولها مؤخرا عبر العديد من وسائل الإعلام، وذلك ضمن إجراءات النادي مواجهة الأزمة المالية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وقال رئيس الزمالك: “هذا كلام كاذب شكلا وموضوعا، يجب التواصل مع مسؤول في الزمالك، للتأكد من صحة ما يكتب”. وأضاف:

“المتبقي فقط هو 10 ملايين جنيه للاعبين ومرتبطين بالفترة الحالية، وهذا حقهم وسيحصلون عليه.. غالبية اللاعبين في فريق الكرة حصوا على مستحقاتهم ولا توجد ازمة مالية في الزمالك وكل ما في الأمر أن هناك أزمة في السيولة المالية ووجود مستحقات للنادي لم يحصل عليها حتى الآن”