نتيجة مباراة الزمالك والمنيا اليوم في كأس مصر – الزمالك يتأهل إلى دور ال16 بهدف لكاسونجو

مباراة الزمالك والمنيا اليوم، تنطلق بعد قليل ضمن منافسات دور ال32 في كأس مصر على ملعب القاهرة الدولي الذي يستضيف مباريات نادي الزمالك في الفترة الحالي، حيث يستضيف النادي الأبيض نظيرة نادي المنيا في مباراة سهلة نسبيا لنادي الزمالك الباحث عن مواصلة سلسلة انتصاراته والعودة للمنافسات في كأس مصر للموسم الكروي الحالي، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة الساحرة.

الزمالك والمنيا

ويدخل نادي الزمالك بقيادة المدرب المونتينجري نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، بمعنويات مرتفعة وكبيرة للغاية عقب الانتصارات التي حققها في بطولة الدوري المصري في الفترة الماضية، والفوز على نادي وادي دجلة ونادي بتروجيت، وقد حذر المدرب نيبوشا كافة لاعبي نادي الزمالك المصري، من التهاون مع نادي المنيا في المباراة المنتظر بالكأس، وذلك تجنباً لحدوث مفاجآت وخروج النادي من الدور المبكر في البطولة.

تشكيلة نادي الزمالك اليوم

وكشف منذ قليل المدرب المونتينجري نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، في تصريح رسمي قبل المباراة، عن تشكيلة نادي الزمالك التي سوف تواجه نادي المنيا في كأس مصر بدور ال32 التي تنطلق بعد قليل، حيث يقود اللاعب كاسونجو، هجوم نادي الزمالك من جديد، كما يعود جنش إلى حراسة مرمي نادي الزمالك من جديد.

تشكيلة نادي الزمالك اليوم
تشكيلة نادي الزمالك اليوم

وحرص المدرب نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك في تدريبات نادي الزمالك على تخصيص جانب من التدريبات الجماعية الأخيرة قبل المباراة، من أجل تدريب مهاجمي الفريق وصانعي الألعاب على الركلات الحرة المباشرة، وذلك من أجل الاستفادة منها في المباريات المقبلة والتي يخوضها نادي الزمالك المصري.

موعد مباراة الزمالك والمنيا اليوم في كأس مصر

مباراة الزمالك والمنيا اليوم، تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي معقل نادي الزمالك المصري، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة أون سبورت الناقل الحصري لكافة مباريات الكرة المصري، وسوف يسبق المباراة استوديو تحليلي كامل من أجل الوقوف على أحداث المباراة بالكامل والتحليلات الفنية.

متابعة مباراة الزمالك والمنيا اليوم

انطلقت مباراة الزمالك والمنيا منذ قليل، على ملعب القاهرة حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة ضغط مكثف من لاعبي نادي الزمالك المصري بحثاً عن تسجيل الهدف الأول مبكراً، بينما تراجع لاعبي نادي المنيا إلى منتصف ملعبهم وسط ضغط لاعبي الأبيض.

أظهر نادي الزمالك المصري خطورتة الكبيرة في المباراة في الدقيقة 13 من عمر المباراة، عن طريق عرضية من الجهة اليمني سددها اللاعب أحدود داودا وسط زحام كبير من لاعبي الفريقين، ولكن ينجح دفاع نادي المنيا في تشتيت الكرة من جديد.

هجمات مكثفة من نادي الزمالك والمنيا، بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، حيث يحاول لاعبي نادي الزمالك في الوقت الحالي تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

تمكن اللاعب كابونجو كاسونجو، مهاجم نادي الزمالك المصري من تسجيل هدف التقدم لصالح نادي الزمالك المصري في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني من المباراة، ليمنح الأفضلية للزمالك بعد السيطرة على مجريات اللقاء، كما تعرض الحارس الدولي جنش، إلى إصابة خطيرة.

نجح نادي الزمالك المصري، من تحقيق فوز صعب على نادي المنيا بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في دور ال32 بكأس مصر، لينجح نادي الزمالك في التأهل إلى دور ال16 في بطولة كأس مصر.