الريال ضد ليفربول وموعد اللقاء والقنوات الناقله واحصائيات لمواجهة الفريقين

ننشر لحضراتكم اليوم كل ما يتعلق وما يشمل مباراه الريال ضد ليفربول في نهائي دوري الأبطال في مباراة من الطراز الثقيل مباراة توصف بالتحدي وإثبات الذات بين الأسبان والإنجليز أو كما يقول البعض إثبات الذات بين لاعب الليفر المصري محمد صلاح وبين حاصد البطولات كريستانو رونالدو مباراة ريال مدريد وليفربول هل سيتفوق الملك المصري محمد صلاح في الفور وإقتناص اللقلب لصالح ليفربول ليدخل في صراع أقوي مع كبار لاعبي العالم ميسي وكريستيانو رونالدو ليكون كما يراه الآن الكثير من العرب والانجليز أيضا قصه يتداولها الكبار ويتحاكى بها الصغار ويتباهي بها العرب أم سيكون لكريستيانو رونالدو ورفاقه في ريال مدريد رأيا آخر.

موعد مباراه ريال مدريد وليفربول

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

معلومات لابد أن تكون على دراية بها قبل لقاء الريال ضد ليفربول  المرتقب

هل تعلم عزيزي القارئ أن اللاعب الأسطورة زين الدين زيدان لم يلتقي كلاعب أمام الليفر بول قبل ذلك وستكون هذه المرة الأولي الذي سيواجة فيها زين الدين زيدان ليفربول كمدرب.

هل تعلم زائري الكريم أن ريال مدريد لعب في العاصمة الأكرانية أربع مرات وكان من المدهش أن الأربع لقاءات كانت مع فريق واحد وهو دينامو كييف والذي فاز ريال مدريد في مبارتين وتعادل في مباراة وخسر في مباراة أمام دينامو كييف.

هل تعلم عزيزي ضيف نجوم مصرية أن كريستيانو رونالدو القناص الذي لا يفوت مباراة إلا وبقدر استطاعته يريد التسجيل فيها قد واجه على مدار مسيرتة الكروية حتى الآن ليفر بول في 11 لقاء قد سجل فيهم 3 أهداف فقط لا غير.

هل تعلم عزيزي الزائر أن الملك المصري محمد صلاح قد واجه النادي الملكي مرتين فقط ولم يسجل أى أهداف فيهما بل ولم يفوز أيضا في اللقائين أمام النادي الملكي ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

المدهش والمرعب

المدهش عزيزي الزائر أن زين الدين زيدان قد خاض 7 نهائيات في مسيرتة الكروية كمدرب أما المرعب أنه لم يخسر في أي نهائي منهم وفاز في جميع النهائيات التي خاضها فهل ستكون مباراة ريال مدريد وليفربول في النهائي هي الثامنه أم سيكون للمصري ورفاقه رأي آخر.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول السبت
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول السبت

موعد مباراة الريال ضد ليفربول 

بعد ساعات قليلة من الآن وفي مساء يوم السبت الموافق 25 من الشهر الجاري لعام 2018 والذي سيكون 10 من شهر رمضان المبارك وفي تمام الساعه الثامنه وخمس وأربعون دقيقة مساءً (8.45 PM )  بتوقيت مصر يلتقي سادة أوروبا في لقاء ملحمي لنهائي دوري أبطال مباراة ريال مدريد وليفربول والتي ستقام في كييف العاصمة الأكرانية وعلى الملعب العالمي الذي لعب عليه كبار لاعبي العالم ملعب أولمبيسكي.

اما بالنسبة للقنوات المفتوحه الناقله لمباراة الريال ضد ليفربول  فياتى في أولها قناه etv الاثيوبيه على النايل سات بتردد  ١١٥١٢ أففي بمعدل الترميز ٢٥٧٠٠.

هذا ويذاع اللقاء على قمر استرا على قناه zdf الالمانيه بتردد 11362 أففي بمعدل الترميز ٢٥٧٠٠.

الريال ضد ليفربول وموعد اللقاء والقنوات الناقله واحصائيات لمواجهة الفريقين 1 25/5/2018 - 3:45 م الريال ضد ليفربول وموعد اللقاء والقنوات الناقله واحصائيات لمواجهة الفريقين 2 25/5/2018 - 3:45 م الريال ضد ليفربول وموعد اللقاء والقنوات الناقله واحصائيات لمواجهة الفريقين 3 25/5/2018 - 3:45 م

الريال ضد ليفربول 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of Mohamed Eid Otp
    Mohamed Eid Otp يقول

    صلاح هيهدف ٢ هدف

  2. Avatar of Mohamed Eid Otp
    Mohamed Eid Otp يقول

    الليفر