تردد قناة 24 الرياضية السعودية المجانية الناقلة لمباراة الهلال واوراوا على النايل سات في نهائي آسيا مفتوح ظهراً

أليكم تردد قناة 24 الرياضية السعودية الناقلة  مباراة الهلال واوراوا في اياب نهائي دوري أبطال أسيا ظهر اليوم، وهي قناة مفتوحة على النايل سات، متخصصة في الشأن الرياضي السعودي، وتفاجئ العديد من المتابعين بالأمس بإعلان القناة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وبعض التسريبات من داخل الإدارة عن نقلها لأحداث نهائي دوري أبطال أسيا مباراة العودة بين الهلال واوراوا المرتقبة.

تردد قناة الرياضية 24 السعودية

عاجل:   المباراة تذاع حالياً على القناة  بالتردد بالأسفل، وتعليق رؤوف خليف.

قناة مفتوحة تزعم نقل مباراة الهلال واوراوا

وكما يعلم الجميع أن نهائي دوري أبطال أسيا يبث حصرياً في منطقة الشرق الأوسط على قناة bein sport المشفرة، وبالتالي ستكون بدائل مشاهدة المباراة عبر النايل سات متمثلة في تلك القناة في حال صحة ما نشرته عبر حسابها على تويتر.

على جانب أخر، تأكد بشكل قاطع نقل قناة Varzish Sport HD والتي تبث مجاناً على القمر ياه سات الحزمة 52 درجة على تردد Yahsat52.5°E-11785 H 27500، وذلك بعد أن أعلنت القناة ذلك عبر شريطها الإخباري أمس.

تردد قناة 24 الرياضية

ويمكن ضبط تردد قناة 24 الرياضية السعودية الزاعمة لنقل مباراة الهلال واوراوا ظهر اليوم على النايل سات بالتردد التالي:-
12566 V 27500
عمودي

وستبدأ مباراة الهلال واوراوا في الساعة الثانية عشر والربع ظهراً بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت السعودية، ويحاول من خلال المباراة نادي الهلال تحقيق الفوز على مستضيفه الياباني من أجل حصد اللقب الغائب عن صفوف النادي من 18 عاماً.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.