تعرفوا على أخبار الرياضة المصرية ليوم الاثنين 18سبتمبر2017

في يوم، الاثنين 18/ 9/ 2017 حدث العديد من الأخبار الرياضية المهمة، حيث جاء في مقدمتها، 14 محترفا في قائمة الفراعنة لمباراة الكونغو، ووصول البطاقة الدولية لباكا مهاجم الأهلى.

تعرفوا على أخبار الرياضة المصرية ليوم الاثنين 18سبتمبر2017 1 19/9/2017 - 12:20 ص

قد ذكر إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى أسماء 14 لاعبا محترفا وقع عليهم الاختيار من جانب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني حتى ينضموا لمعسكر المنتخب المقبل استعدادا لمباراة الكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء 8 أكتوبر القادم.

المنتخب الوطنى 

اتخذ مجلس ادارة اتحاد الكرة قرار بتخصيص نسبة من تذاكر مباراة مصر والكونغو المقبلة للمناطق على مستوى الجمهورية وحتى الآندية، وهذا القرار من أجل السماح لجماهير مختلف المحافظات لحضور المباراة ومؤازرة الفراعنة.

جمهور مصر

قد أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على وصول البطاقة الدولية لمهاجم الفريق الجنوب إفريقي ماهلامبي.

أكدت الأشعة التي أجراها المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، على الكتف عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا سلامة اللاعب.

-يؤجل أحمد توفيق ملف التجديد للزمالك لنهاية الموسم:

 أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك طلب من مسئولى ناديه تأجيل مفاوضات تجديد عقده لحين نهاية الموسم الجارى خاصة أن عقده لا يزال ممتدا لموسم إضافي بخلاف الموسم الحالى.

أحمد توفيق 

-جهزنيبوشا بدلاء الزمالك لمواجهة المصرى:

قدأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الداخلية والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة، تدريبات استشفائية تحت إشراف ماركو يوفانوفيتش مدرب الأحمال.

فريق الزمالك 

 اليوم قد خاض، الغانى مهاجم الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في إطار البرنامج التأهيلى الذي يخضع له اللاعب، بعد معاناته من الإصابة فى العضلة الضامة.

أشيمبونج 

قد وضع المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك قائمة تتضمن ترتيب اللاعبين المسددين لركلات الترجيح خلال المباريات.

محمد أشرف روقة 

تم فوز الفريق الأول للكرة بالنادي الإسماعيلى وديًا على نظيره فريق شهداء الإسماعيلية بسباعية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم على استاد الإسماعيلية.

فريق الإسماعيلى 

قد أكد على الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة بأن لائحة الفوز في الفريق الأول تطبق في كل المباريات بما فيهما مباراة الزمالك والأهلي.