الرجاء المغربي يواجه شبيبة القبائل في نهائي الكونفيدرالية

بعد أن نجح في تخطي بيراميدز في نصف النهائي، ينتظر الرجاء المغربي فريق شبيبة القبائل الجزائري في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لهذا العام، حيث نجح الفريق المغربي في التغلب على بيراميدز المصري وإجهاض طموح الفريق للعام الثاني على التوالي، حيث سقط بيراميدز في العام الماضي أمام نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة التي توج بها الفريق المغربي.

الرجاء المغربي يواجه شبيبة القبائل في نهائي الكونفيدرالية 1 6/7/2021 - 3:19 م

يذكر أن مبارتي نصف النهائي قد انتهيتا بنتيجة التعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للأخضر المغربي الذي أظهر قوته في تلك البطولة بعد أن فاز على بيراميدز ذهابا وإيابا في دور المجموعات قبل أن يبلغ المباراة النهائية على حسابه.

ويواجه الرجاء فريق شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية، حيث تخطى الشبيبة فريق القطن الكاميروني بواقع هدفين لهدف ذهابا ثم ثلاثية نظيفة إيابا، وبذلك يكون نهائي البطولة بين فريقين عربيين للمرة الرابعة على التوالي، ويذكر أن فريق نهضة بركان المغربي هو حامل اللقب على حساب بيراميدز المصري في العام الماضي.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم العاشر من يوليو القادم موعدا لمباراة نهائي الكونفيدرالية الأفريقية والتي تستضيفها دولة بنين لأول مرة بعد أن كان نهائي العام الماضي على الأراضي المغربية.

وبذلك ينتظر الفائز من مباراة شبيبة القبائل والرجاء الفائز من مباراة الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في كأس السوبر الإفريقي القادمة.