7 لاعبون يطالبون الرحيل من صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي المصري، في بيان رسمي عن طلب 7 لاعبين من لاعبي النادي الأهلي المصري الرحيل، في شهر يناير المقبل، وذلك في ظل عدم الحصول على فرصة مناسبة من أجل المشاركة في مباريات الفريق في الموسم الكروي الحالي، والابتعاد بشكل كبير عن الأضواء في ظل غياب سياسة التدوير في الفريق.

7 لاعبون يطالبون الرحيل من صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي 1 28/12/2017 - 4:46 م

وأوضحت المصادر على إن اللاعبين هم “شريف إكرامى، وعماد متعب، ووليد سليمان، وأحمد حمودى، وأحمد حمدى، وعمرو بركات، وميدو جابر”، وقد طالبو إدارة الفريق بحسم مصيرهم في الانتقالات المقبلة.

وقد أبدى اللاعبون السبعة رغبتهم الكبيرة في خوض تجربة جديدة خارج أسوار النادي الأهلي، وذلك بعدما تلقوا عروض كبيرة من أجل الانتقال إلى أندية أخرى داخل وخارج مصر في الانتقالات الشتوية المقبلة، وطالب اللاعبون بضرورة موافقة الإدارة على عروض الرحيل في الشتاء، كما أبلغوا مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بذلك.

ومن المنتظر أن تناقش لجنة الكرة في النادي الأهلي، ملف الإعارات مع المدرب المصري حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، وبحث إمكانية رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق، وذلك على سبيل الإعارة من أجل الاستفادة من قدراتهم الفنية في الفترة المقبلة في النادي الأهلي، وسوف تحسم اللجنة مصير كافة اللاعبين في الأيام القليلة المقبلة، قبل بداية الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.