الرائد يفوز على أبها في الدوري السعودي بنتيجة ( 3-0 )

تغلب الرائد على أبها  3-0، في المواجهة التي جمعتهما، يوم الإثنين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها ضمن الدوري ا ، حيث نجح فريق الرائد الأول لكرة القدم في العودة إلى الإنتصارات بعد 3 خسائر متتالية،
وبذلك اصبح  الرائد برصيده  22 نقطة في المركز الـ14، أما بخصوص نادي أبها فقد تجمد رصيده عن النقطة 24  المركز الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

الرائد

ملخص تفاصيل المباراة

عند الدقيقة 12 من المباراة سجل لاعب الرائد المغربي محمد فوزير والذي استغل خطا من  مدافع أبها في إبعاد الكرة وخطفها منه وبتسديدة قوية أسكنها في شباك أبها معلنا تقدم فريقه في المباراة.

في الدقية 20 إحتساب ركلة جزاءلصالح الرائد من قبل حكم المباراة  سلطان الحربي حكم المباراة ركلة جزاء للرائد تم تنفيذها من قبل اللاعب كريم البركاوي حيث أضاف الهدف الثاني معززا تقد الرائد في المباراة.

أبها
أبها

أما في الدقيقة 26 من المباراة عاد نفس اللاعب البركاوي ليمارس هوايته في تسجيل الاهداف  وأضاف الهدف الثالث للرائد ، بعد تلقيه تمريرة من زميله ماركو مارين.

وحافظ الرائد على تقدمه طوال مجريات المباراة , وعجز لاعبون نادي أبها في الوصول إلى مرمى الحارس الجزائري عز الدين دوخه, والذي نجح في التصدي للجميع محاولات لاعبين ابها معنا بذلك نظافة شباكه  للمرة الرابعة في الدوري

في الأخير إنتهى اللقاء بفوز الرائد 3-0 ،

هذا، ويلاقي الرائد نظيره العين في الجولة المقبلة ، الاحد 28 فبراير ، في حين يواجه أبها  أبها في الجولة  نظيره النصر، ا في نفس اليوم .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.