الدوسري وإيجالو يقودان تشكيل الهلال الرسمي لديربي الاتحاد في الدوري السعودي

أعلن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن التشكيل الرسمي لفريقه في مباراة اليوم ضد الاتحاد، على ملعب “فيصل بن فهد بن عبدالعزيز” في المباراة المؤجلة من عمر الأسبوع الثاني عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

تشكيل الهلال الرسمي لديربي الاتحاد

ويدخل فريق الاتحاد مباراة اليوم وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 40 نقطة، بعد أن لعب 20 جولة، بينما على الجانب الآخر يتصدر الاتحاد جدول ترتيب المسابقة المحلية، وفي رصيده 54 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة حتى الآن.

تشكيل الهلال الرسمي لديربي الاتحاد

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد – جانج هيون سو – على البليهي – ياسر الشهراني.

خط الوسط: جوستافو كويلار – أندريه كاريلو – سلمان الفرج.

خط الهجوم: سالم الدوسري – أوديون إيجالو – موسى ماريجا.

تشكيل الهلال الرسمي

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد والقنوات الناقلة

تنطلق فعاليات المباراة النارية بين فريقي الهلال ونظيره الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت وبغداد ودمشق، وفي الـ9:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الـ6:45 مساءًا بدول المغرب العربي.

وتذاع فعاليات المباراة النارية بين عملاقي الكرة السعودية، الهلال والاتحاد، عبر شاشة قناة SSC SPORTS 1 HD ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلقين الرياضيين “فهد العتيبي – محمد الخامسي”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.