الدوري الممتاز…الأهلي1-0 وادي دجله.. خروج ياسر ابراهيم مصابا

تغطية مباشرة لمباراة الأهلي ضد وادي دجله ضمن منافسات الجولة 20 في بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء يقام على استاد بترو سبورت.

صور مباراة الأهلي ووادي دجله في الدوري

الأهلي يحتل المركز الثالث مؤقتا برصيد 30 نقطه جمعها من 15 مباراة بفارق 9 نقاط عن بيراميدز الذي لعب20 مباراة، بينما يحتل وادي دجله المركز السادس عشر برصيد 16 نقطه حصدها من 19 لقاء.

صور.. الأهلي يسقط وادي دجله بهدف " أزارو " في الدوري
صور.. الأهلي يسقط وادي دجله بهدف ” أزارو ” في الدوري

ملخص المباراة

سيطر الأهلي في الدقائق الأولي على الكرة ولجأ وادي دجله للضغط في منتصف الملعب، وكاد الأحمر أن يتقدم بتسديدة من عمرو السولية غيرت الاتجاه وذهب الي أحضان الحارس في الدقيقة الثانية.

ومرر حسين الشحات بينية رائعة خلف الدفاع الي رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4 ليسدد لاعب هيدرسفيلد المعار للأحمر كرة بينماه مرت الي جوار القائم بقليل لتعانق الشباك الخارجية.

وادي دجله ظهر لأول مرة في منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 13 بعد عرضية أرضية من الجهة اليسرى شتتها الدفاع الي ركنية التي لعبت عرضية سهله الي موقع تمركز الشناوي.

وعمرو السولية ترجم سيطرة الأحمر بقذيفة من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرات متبادلة بينه وبين رمضان صبحي وعلى معلول الذي مرر للخلف الي متوسط ميدان الأهلي الذي أطلق قذيفه مرت الي الشباك في الدقيقة 18.

و في الدقيقة ال 22 كاد دجله أن يرد بهدف التعادل بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها حسام عرفات بتسديدة ارتطمت بالدفاع وذهبت سهله الي الحارس محمد الشناوي.

وألغي حامل الراية هدفا للأهلي في الدقيقة 25 بعد تسديدة ارتدت من الحارس محمد عبد المنصف ليتابعها أجايي الي الشباك قبل أن يحبط الحكم احتفاله بأعاده الكرة للأصفر.

وأنفرد اللاعب ابراهيم نداي في منطقه جزاء الأهلي بالحارس محمد الشناوي في الدقيقة 31، لكن حارس الأهلي تقدم سريعا ليتقنصف الكرة بعد تسديدة ضعيفة قريبه من لاعب دجلة.

وغادر ياسر ابراهيم الملعب مصابا في الدقيقة 33 بعد شكوي من العضلة الضامة، ليحل سعد سمير العائد من اصابه طويلة بدلا منه ليشارك أيمن أشرف الدفاع.