الدوري الانجليزي .. مدفعجية لندن يطلقون ضربة البداية

تتجه أنظار عشاق المتعة والإبداع ومحبي كرة القدم خاصة الدوري الانجليزي صوب  ملعب سيلهرست بارك، حيث يشهد قص شريط الافتتاحية لانطلاقة الموسم الجديد.

الدوري الانجيزي

أرسنال يقص شريط الموسم أمام كريستال بالاس

حيث يحل نادي أرسنال بقيادة الفرعون المصري محمد النني ضيفًا ثقيلًا على نادي كريستال بالاس في إطار الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تستكمل مباراياتها السبت والأحد .

حيث يشارك المدفعجية في اللقاء بعد فترة استعداد مثالية عقد خلالها الجانرز صفقات قوية مع خوض عدة وديات حقق خلالها مدفعجية لندن نتائج مثيرة أخرها الفوز على البلوز برباعية في أمريكا.

صفقات أرسنال الصيفية قبل الدوري الانجليزي

لا يخفى على أحد أن أرسنال قد استعد بقوة لهذا الموسم حيث أبرم العديد من الانتقالات القوية التي يتوقع لها النجاح والإبداع.

حيث تعاقد الجانرز مع كل من جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي ،  بمبلغ وصل ل45 مليون جنيه إسترليني) ، فابيو فييرا (بورتو ، ب30 مليون جنيه إسترليني) ، أولكسندر زينتشينكو (مانشستر سيتي ، بما يصل إلى 32 مليون جنيه إسترليني) ، مات تورنر (نيو إنجلاند ، 5.75 مليون جنيه إسترليني) ، ماركينيوس (ساو باولو ، 3 ملايين جنيه إسترليني).

الدوري الانجيزي

وفي الإطار ذاته رحل عن مدفعجية لندن كل من ماتيو الغندوزي (الذي رحل إلى مرسيليا ، ب9 ملايين جنيه إسترليني) ، كونستانتينوس مافروبانوس ( إلى نادي شتوتجارت ، ب4.5 مليون جنيه إسترليني) ، ألكسندر لاكازيت (ليون مجانًا) ، نونو تافاريس (مرسيليا ، إعارة) ، برند لينو ( فولهام ، 8 مليون إسترليني).

تشكيلة أرسنال المتوقعة في مباراة اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق أرسنال مباراة اليوم بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: أرون رامسديل

خط الدفاع: بن وايت – توميياسو – جابرييل ماجالايس – أوليكسندر زينيتشينكو

وسط الملعب: جرانيت تشاكا – توماس بارتي – مارتين أوديجارد

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي – جابرييل جيسوس – بوكايو ساكا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.