الداخلية: تحدد 30 ألف مشجع لمباراة المنتخب الوطني مع منتخب توجو

كشفت وزارة الداخلية عن العدد المسموح به للحضور في مباراة المنتخب مع منتخب توجو هو 30 ألف مشجع حيث تم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بهذا في ظل رغبة من اتحاد الكرة في زيادة عدد الحضور.

الداخلية: تحدد 30 ألف مشجع لمباراة المنتخب الوطني مع منتخب توجو 1 8/3/2020 - 11:53 ص

ويحل منتخب توجو ضيفًا على المنتخب المصري في السادس والعشرين من الشهر الجاري وذلك ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لأمم أفريقيا في عام 2021 والتي من المقرر إقامتها في دولة الكاميرون، يذكر أن الاتحاد المصري قد أبدى رغبتها في زيادة عدد الحضور إلى 50 ألف مشجع وذلك لرفع معنويات اللاعبين في هذه المواجهة الهامة.

و في سياق متصل قام اتحاد الكرة بمخاطبة الشركة الإسبانية و المسند إليها تنفيذ تقنية الـ var في الدوري المصري بضرورة توفير 10 اطقم سماعات للحكام، يذكر أن إقامة أي مباراة بتقنية الـ Var تحتاج إلى تواجد سبعة سماعات بواقع 4 سماعات للحكام و3 لحكام الفيديو و سيتم تطبيق تقنية فيديو الـ Var  مع بداية انطلاق الدور الثاني للدوري الممتاز و يعد توافر السماعات هو أمر ضروري و هام لتطبيق هذه التقنية.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد قام بأخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بموعد الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا لتقام في السادس و العشرين من مارس في القاهرة و تقام الجولة الرابعة في التاسع و العشرين من نفس الشهر.
و قد جاء مشوار المنتخب في التصفيات المؤهلة للبطولة الأفريقية مخيب للآمال حيث تعادل المنتخب مع كينيا بهدف لهدف وكذلك تعادل سلبيًا مع منتخب جزر القمر.