الخميس: أرسنال يواجه بورنسموث تحت شعار “لا بديل عن الفوز”

محبي كرة ألقدم أنتم على موعد مع المتعة والإثارة من خلال لقاء فريق أرسنال الإنجليزي على نظيره بورنموث، مساء الخميس الموافق 26 ديسمبر الحالي، في إطار منافسات ومباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، وتقام المباراة على ملعب بورنموث(ملعب فيتاليتي).
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت الرياضية، يطمح فريق أرسنال الإنجليزي رافعا شعار “لا بديل للفوز”  بقيادة مدربه الجديد “مايكل ارتيتا” العودة للإنتصارات، بعد سلسلة من الخسارات والنتائج السلبية بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم
وعلى الجانب الأخر يأمل فريق بورنموث الإنجليزي أيضاً للخروج بنتيجة إيجابية، ليواصل التقدم بعيدا عن منطقة الهبوط التي يعاني منها فريق أرسنال، ويحلم بالفوز على “المدفعجبة “خاصة بعدما سقط فريق بورنموث في الجولة الماضية أمام فريق بيرنلي بهدف نظيف.
والجدير بالذكر أن فريق أرسنال يحتل المركز الحادي عشر (11) بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بينما يمتلك فريق بورنموث 19 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر (14) بتفوقه على فريق أرسنال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا كل شي في عالم التكنولوجياااا. هي خطتي من جوجل بلاي ستيشن كونكر تهيس شرح عمل سيرفر كونكر تهيس شرح عمل حساب على تويتر وكن على ثقة بأن هناك تعليقات التسميات أخبار اسيوط الترم الصيفي لطلاب وطالبات جامعه الازهر الشريف محمد علي المتحدث معك حق يا حبيبي في البيت يقدم طريقة عمل الصابون السائل والمنظفات في البيت والسعر التنافسي فيك اخي الكريم وبارك الله فيكم