الخطيب يُجهّز مفاجأة للزمالك ورئيسه في اجتماع مجلس الإدارة الطارئ


يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم السبت اجتماعاً طارئاً لمجلس إدارته كان قد دعا إليه محمود الخطيب قبل يومين على خلفية ما جرى في اجتماع رؤساء أندية الدوري الممتاز في الجبلاية يوم الأربعاء الماضي والتجاوزات التي حدثت في حق النادي الأهلي وإدارته وجماهيره.

وقالت جريدة الوطن في نسختها الرياضية اليوم إنها علمت من مصادرها الخاصة داخل القلعة الحمراء أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب يُجهز مفاجأة صادمة لرئيس الزمالك ولاتحاد الكرة المصري حيث تتوقع المصادر أن يُصوّت أعضاء المجلس على تقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي بشأن ما حدث في اجتماع رؤساء الأندية الأربعاء الماضي وحضور رئيس الزمالك بالمخالفة للوائح ولقرار الاتحاد الأفريقي بإيقافه لمدة عام.

وقد يخضع الاتحاد المصري لكرة القدم لعقوبة من نظيره الأفريقي نظراً لمخالفته لقراره والسماح لمرتضى بالمشاركة في فعاليات رسمية رياضية للاتحاد، بالإضافة إلى تطبيق عقوبة جديدة على مرتضى منصور نفسه.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كان قد اشترط أن تكون دعوة اتحاد الكرة للاجتماع رسميةً حتى يتم تطبيق عقوبة جديدة على رئيس الزمالك وهو ما حدث بالفعل. ويُنتظر أن يُعلن الأهلي التقدم بالشكوى رسمياً بعد انتهاء الاجتماع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ياراجل

  2. غير معروف يقول

    تحلي بالاخلاق لو حاسين بالظلم خذو موقف بعدم العب ولا دي مش قادرين عليها مرتضي خالف الوائح ولا دي عجباكم اتقو الله

  3. غير معروف يقول

    والله انت ماعندك اخلاق يازملكاوى ياحشره

  4. غير معروف يقول

    والله الخطيب عايز يولعها

  5. غير معروف يقول

    وربنا انت ماتعرف حاجه فى اى حاجه

  6. غير معروف يقول

    والله الخطيب بيثبت انه بيدعي الاخلاق وان الاهلي نادي كله قله ضمير وبيلعب بالالفاظ ويعرف كيف يصطااااد في المياة العكررررة = يدعون انفسهم بنادي المبادئ والاخلاق : اين هي تلك القيم والمبادئ التي يدعون اليها = دسيييسه وحقد وغل ومؤامرات – …..اتعلمون شيئا : منذ صفقه رضا عبد العال اتذكرونها دائما يخطف نجوم الفرق بدعوي (الاحتراف ) اخطاء الحكام وتحيزهم للاهلي ممنهجه يا ساااااااااادة.
    فمثلا الحكم ممكن يظلم الاهلي في لعبه ما في المباراة ولكنها لا تكون مؤثرة نهائيا علي النتيجه ولاكن : لماذا دائما اخطااااااااااااااااااااااااااء الحكام المتجيزة للاهلي تكون مؤثرة جدا جدا جدا في نتيجه المباراااياااات .
    علشان يطلع واحد زي سيد عبد الحفيظ يقولك ……: طب ما احنا كمان اتظلمنا دة كان فيه كذا وكذا .
    انتم تستغفلون الجميع يا سااااااااااااادة ( انا قلافت من وجود الاهلي اساسا والله ) من وانا عندي 16 سنه واتابع الاهلي وهوة حراااااااامي بطولات وعندي الدلائل والبراهين والله العظيم
    انا عندي دلوقتي 51 واحد وخمسين سنه والمنظوووومه مستمرة في القرف والغش .
    وشعار الاهلي صاحب الاخلاق والمبادئ والقيم والاخلاق
    ( الكلاب تنبح والقافله تسير )
    لما يكون اتحاد الكرة اهلاوي
    لما يكون الحكام اهلاويه او مرتشين
    ممكن تقولولي انتم ازاااي مش قرفااانين من الناااادي دة
    طب اقولكم حاجه / قسما بالله النادي الاهلي من الاسبااااااب الرئيسيه لفساااااااااد الرياااضه والاخلاق في مصر كلها وراجعم التاريخ كووويس .
    وفي الاخر حاكون مثل غيري ( كلب ينبح )
    قال ايه …………………………نادي القرن
    جاتكم القررررررررررررف

  7. غير معروف يقول

    كيف الغاء الإشتراك

  8. غير معروف يقول

    كده صح … لأن اتحاد الكره بيكابر .. ويخفى الحقائق ..ويخاف من مرتضى منصور رغم تجاوزاته وأخطاءه فى حق الجميع ..وكأنه ماسك عليهم ذله …علاوة على تخاذل ونفاق أغلب رؤساء الانديه المصريه ..!!!؟؟؟؟

  9. غير معروف يقول

    جريدة الوطن حراميه ومرتشين وكلهم كذابين مرتضى حط على الاهلى بينهم انهم حراميه ساعات