الخطة المتوقعة لمصر حتى تتمكن من تخطي الدور الأول لمونديال 2018

باتت خطة المنتخب الوطني لتخطي الدور الأول من مونديال كأس العالم، أمرا يبحث عن معرفته الكثير من المصريين الذين يرغبون في تصعيد فريقهم والفوز في مباريات كأس العالم والحصول على اللقب.

مونديال 2018

خطة مصر لتخطي الدور الاول

وتعد هذه المشاركة هي المرة الثالثة للمنتخب التي يصعد فيها إلى كأس العالم، وقد كانت آخر مرة عام 1990 على الأراضي الإيطالية، حيث تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 1990، ولكن الحظ لم يساعده هذه المرة ليحصل على كأس العالم.

الأمر الذي ينتظره المصريين العام المقبل، خاصة وأنهم يضعون الكثير من الآمال على اللاعب “محمد صلاح” الذي ذاع صيته في كل دول العالم.

وعن خطة مصر لتخطي الدور الأول قال الناقد الرياضي فتحي سند أن المجموعة الأولى التي توجد بها مصر قد وضعتها في تحدي كبير، واستعرض فتحي بعض التوقعات لنتائج المباريات خلال لقائه على برنامج “الحياة اليوم” وأشار إلى إمكانية عبور المنتخب الوطني المصري للدور الأول، بعد تعادل مصر مع الأوروجواي وروسيا، ثم تخطي السعودية.

ولا زالت تجهيزات المباريات الودية للمنتخب تسير على قدم وساق، حيث اجتمع المدير الفني للمنتخب “هيكتور كوبر” مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، وذلك لوضع الملامح الرئيسية لأجندة المباريات الودية لمصر.

وقد تم الاتفاق على وضع منتخب عربي في أجندة المباريات، إضافة إلى منتخب أوروبي وأحد فرق امريكا الجنوبية، وقد تلقى المنتخب عرضا من إحدى شركات التسويق للمنتخب الاسترالي للعب مباراة ودية مارس المقبل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.