الحضري يسجل رقمين قياسيين في مباراة مصر ضد السعودية

سجل حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري، رقمين قياسين في مباراة مصر ضد السعودية.
وشارك الحضري، في المباراة بدلاً من الحارس الأساسي للمنتخب، محمد الشناوي، والذي شارك في المباراتين اللتين خسارهما المنتخب في دور المجموعات.
ووضع، الحضري، اسمه بين أصحاب الأرقام القياسية في العالم، بمشاركته في المباراة كأكبر لاعب يخوض المونديال، حيث يبلغ من العمر 45 عاماً.
وكان الرقم القياسي مسجل باسم الحارس الكولومبي، جوندران، والذي شارك لمدة خمس دقائق في أخر مباريات المنتخب الكولومبي بدور المجموعات في كأس العالم 2014.

مصر ضد السعودية

مصر ضد السعودية
كما وسجل الحضري، رقماً قياسياً أخر، حيث تصدى لركلة جزاء احتسابها الحكم للمنتخب السعودي، ليصبح أكبر حارس مرمى، يتصدى لركلة جزاء في كأس العالم.
وبالرغم من تصدي الحضري لركلة جزاء في المباراة، إلا أن المنتخب المصري خسر بهدفين لهدف، في المباراة الأخيرة بدور المجموعات.
وأحرز المنتخب المصري الهدف الأول في المباراة، عن طريق نجمه محمد صلاح في الدقيقة الثانية والعشرين.
وعدل المنتخب السعودي النتيجة، عن طريق ضربة جزاء ثانية احتسبها الحكم، سجلها سلمان الفرج بالدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الأول.
وقضى سالم الدوسري على أحلام المنتخب المصري بتحقيق نتيجة إيجابية بكأس العالم، بتسجيله لهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

مصر ضد السعودية
وخرج المنتخبان السعودي والمصري من بطولة كأس العالم، بعد تعرضهما للخسارة في الجولتين السابقتين، على يد منتخبي روسيا والأوروجواي، والذين تأهلا إلى الدور الثاني، حيث أحتل المنتخب الأوروغواي المركز الأول بتسع نقاط، فيما احتل المنتخب الروسي المركز الثاني بعد تعرضه للخسارة اليوم أمام الأوروغواي، بثلاثة أهداف دون مقابل.



اترك تعليقاً