الحضرى : لم أقوم بالتعدى على حارس وادى دجلة وأنا من غادرت التمرين

الحضرى لم أقوم بالتعدى على حارس وادى دجلة وأنا من غادرت التمرين
عصام الحضرى برفقة الحارس خالد وليد


تداول خبر ضرب عصام الحضرى زميلة حارس وادى دجلة خالد وليد

تداول بعض الأعلاميين مثل مدحت شلبى وأحمد شوبير وغيرهم وبعض الصحف والمواقع الألكترونية خبر ضرب حارس مرمى نادى وادى دجلة ومنتخب مصر الوطنى وأفضل حارس فى بطولة أمم أفريقيا بالجابون عصام الحضرى أنة قد قام بضرب زميلة فى فريق وادى دجلة الحارس خالد وليد فى مران أمس وتم إستبعادة من مواجهة النادى الأهلى والتى مقررة أن تُقام اليوم الخميس الموافق 23-2-2017م فى تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز وبالتحديد الأسبوع الـ 20.



الحضرى لم أقوم بالتعدى على حارس وادى دجلة وأنا من غادرت التمرين
عصام الحضرى أثناء بطولة الجابون

تصريحات عصام الحضرى لوسائل الأعلامى

وظهر عصام الحضرى لينفى طردة من مران الفريق أو صفع زميلة حارس وادى دجلة خالد وليد وقال عصام الحضرى: ” كل ما حدث هو أن الحارس خالد وليد كان يجلس فى مكان بعيد عن زملاءة الحراس أثناء التمرين وقد قمت بمنادتة ليجلس مع الحراس زملاءة ولكنى تحدث معى بأسلوب غير منضبط وغير لائق لذلك أنفعلت علية ونبهتة بأن لا يتحدث معى بذلك الأسلوب مرة أخرى ولكنة ظل مستمر وتفوة بألفاظ خارجة ضدى وضد كابتن فكرى صالح مدرب حراس المرمى وكل ما فعلتة هو أننى قُمت بجذبة من التيشرت وحذرتة من التعامل مع كباتن كبار بذلك الأسلوب”.

الحضرى لم أقوم بالتعدى على حارس وادى دجلة وأنا من غادرت التمرين
عصام الحضرى برفقة مدرب وادى دجلة أحمد حسام ميدو


موقف مدرب الفريق أحمد حسام ميدو من الحضرى

وقال الحضرى أن مدرب الفريق كابتن أحمد حسام ميدو حضر لمكان الواقعة عند المرمى وذلك بعدما تعالت الأصوات بداخل الملعب وأخذ يتحدث مع كلاً من الثنائى عصام الحضرى وخالد وليد ولكن وفقاً لما قالة الحضرى أن الحارس خالد وليد أخذ يتطاول بألفاظ خارجة وقام الحضرى بتوجية حديثة إلى كابتن ميدو قائلاً: “هتفضل ساكت كدة وهو عمال يغلط؟”، ليرد ميدو على الحضرى قائلاً: “لن تلعب مباراة الأهلى غداً”، وأعتبر ميدو حديث الحضرى معة غير لائق، وقام عصام بعدها بمغادرة المران بعد علمة بعد اللعب غداً.

الحضرى لم أقوم بالتعدى على حارس وادى دجلة وأنا من غادرت التمرين
أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى وادى دجلة

تأكيد عصام الحضرى

وقام عصام الحضرى بالتشديد والتأكيد على أنة لما يقوم بالتعدى على حارس مرمى وادى دجلة خالد وليد وأنة أيضاً لم يتم طردة من المران ولكنة قد غادر بعد علمة بإستبعادة من مباراة الأهلى القادمة.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد