الحسم في القاهرة.. تعرف على موعد مباريات الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا

أصبح الأهلي والزمالك على بعد خطوة واحدة من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، بعد تأهل ممثلي مصر إلى المباراة نصف النهائية في البطولة القارية، بفوز الأحمر على ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بثلاثية مقابل هدف في مجموع المباراتين، وفوز الأبيض على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدفين.

الحسم في القاهرة.. تعرف على موعد مباريات الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا

وبتأهل ممثلي مصر إلى نصف نهائي البطولة القارية، فإن مباراة الذهاب ستكون خارج مصر يومي 1 و 2 من شهر مايو المقبل، بينما الإياب ستكون في القاهرة يومي 8 و 9 من الشهر نفسه، لتحديد طرفي نهائي البطولة الذي سيلعب في أحد ملاعب “الكاميرون، تونس، المغرب” في 29 من مايو المقبل.

نصف نهائي عربي خالص

ومن المنتظر أن يضم نصف نهائي البطولة الإفريقية 4 أندية عربية بعد خروج مازيمبي على يد الرجاء المغربي الذي حجز مقعده هو الآخر في نصف النهائي بمجموع المباراتين 2/1، وخروج صنداونز على يد الأهلي المصري الذي ثأر لنتيجة العام الماضي، حتى أصبح المقعد الأخير المتاح بين الوداد البيضاوي والنجم الساحلي وهما فريقين عربيين، مما يعني أن نصف النهائي سيكون بين العرب.

الحسم في القاهرة.. تعرف على موعد مباريات الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا 1 7/3/2020 - 7:34 م

وبتأهل الرجاء المغربي على حساب مازيمبي، فقد ضرب موعدًا مع الزمالك المصري الذي أقصى الترجي التونسي حامل اللقب في آخر نسختين للبطولة، بينما ينتظر الأهلي المتأهل من الوداد البيضاوي والنجم الساحلي مساء اليوم، لمعرفة منافسه المقبل في طريقه نحو السعي إلى الفوز باللقب الغائب منذ 7 سنوات.