الحزن يتحول إلى فرح.. محمد صلاح يشارك في مباريات كأس العالم.. والرواد: “الحمد لله”

أعلن الجهاز الطبي بنادي ليفربول، أن محمد صلاح أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف، وذلك بعدما قام طبيب المنتخب الوطني محمد أبو العلا بإجراء اتصالاً هاتفيًا عاجلاً مع النادي؛ للاطمئنان على حالة صلاح، معلنًا بشرى سارة للمصريين وهي مشاركة أبو مكة في مباريات كأس العالم  2018 المعقودة في روسيا، فيما قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاركة صلاح: “الحمد لله”.

الحزن يتحول إلى فرح.. محمد صلاح يشارك في مباريات كأس العالم.. والرواد: "الحمد لله" 1 27/5/2018 - 1:44 ص
المنتخب الوطني على تويتر
المنتخب الوطني على تويتر

أخبار إصابة محمد صلاح قبل إجراء الفحص الطبي

الغضب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي عقب اصابة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، وذلك على أرضية ملعب كييف الموجود في عاصمة أوكرانيا، بل وتعرض لألم شديد في الكتف، نتج عنه خروج الفرعون المصري باكيًا من الملعب واستبداله بلاعب أخر في الدقيقة 30 من مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي موسم دوري أبطال أوربا.

إصابة محمد صلاح وموقفه من كأس العالم محط أنظار الجميع الآن، وفي إطار ذلك كشف الدكتور أشرف محرم استاذ جراحة الإصابات والعظام بكلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة،  أن إصابة محمد صلاح تستمر من أسبوعين إلى 8 أسابيع ويتوقف ذلك على عدة عوامل أهمها شدة الإصابة، فإذا كانت خفيفة سيكون مهدداً بالغياب عن مباريات كرة القدم لمدة أسبوعين، وإذا احتاج لعملية جراحية سيغيب شهرين كاملين، مؤكداً أن صلاح مضطر لإجراء عملية جراحية؛ لأنه ستوجد خطورة كبيرة عليه إذا ما تعرض لإصابة أخرى.

وأكد أحد مقدمي مباريات الكرة، أن التشخيص والكشوفات الأولية أكدت إصابة صلاح بخلع شديد في الكتف، ومهدد بالغياب عن كأس العالم، وأكدت BBC خروج محمد صلاح من مونديال 2018 بروسيا.

وأشار ميدو من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “سيرخيو راموس” تعمد إصابة محمد صلاح، بعد تدخله في الدقيقة 26، ومن يفهم في كرة القدم يعلم ذلك جيداً.

يستعد منتخب مصر لمباريات كأس العالم، وتبدأ المجموعة الأولى أمام أورجواي بعد 20 يومًا.

اصابة محمد صلاح حديث تويتر
اصابة محمد صلاح حديث تويتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.