الجهاز الفنى للفراعنة يجري رحلات في الملاعب الخارجيه قبل معسكر مارس

قرر المدير الفنى لمنتخب مصر ” خافيير أجيري ” أن يسافر إلى إنجلترا في رحلة قصيرة من اجل متابعة المحترفين المصريين في الدوري الانجليزي لمعرفة مدى جاهزية لاعبيه قبل معسكر مارس المقبل.

الجهاز الفنى للفراعنة يجري رحلات في الملاعب الخارجيه قبل معسكر مارس 1 5/2/2019 - 1:26 ص

وقد قرر الجهاز الفني للمنتخب تقسيم العمل بينهم حيث توجه ” أحمد ناجي ” مدرب حراس المرمي إلى السعوديه من اجل معرفة المحترفين المصريين في الدوري السعودي وقد تابع الثلاثي ” محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة، حسين السيد لاعب الاتفاق، محمد عواد حارس مرمي الوحدة “.

اما مدرب المنتخب ” هاني رمزي ” فسوف يقوم برحلة إلى اليونان من اجل متابعة ” أحمد حسن كوكا، عمرو ورده،   شيكابالا”

“تيتو ” مساعد اجيري فقد سافر إلى قطر من اجل متابعة العديد من اللاعبين المصريين في الدوري القطري وعلى رأسهم ” مصطفي محمد ” مدافع نادي السيليه القطري من أجل تدعيم خط دفاع المنتخب المصري.

وجاء اختيار ” أجيري ” للسفر بنفسه إلى انجلترا لكي يتعرف بنفسه على مستوى المصريين المحترفين في الدوري الانجليزي باعتبارهم من العناصر الأساسية للمنتخب المصري ” محمد صلاح هداف البريميرليج، أحمد حجازي مدافع وست بروميتش، محمد النني لاعب وسط ارسنال، أحمد المحمدي لاعب استون فيلا، سام مرسي لاعب ويجان “.

وينتظر المكسيكي ” اجيري ” تقارير مفصلة من اعضاء الجهاز الفنى عن المحترفين قبل معسكر مارس وخاصه وانه يرغب في إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين في هذا المعسكر وستكون فرصة جيدة لدخول بعض العناصر المتميزة.

ويواجه المنتخب المصري منتخب النيجر في 22 مارس المقبل في الجولة الأخيرة من تصفيات امم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر ثم سيلتقي أمام منتخب نيجيريا في 26 من الشهر نفسه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.