الجمهور يختار محمد صلاح أفضل لاعب في العالم 2018 في استفتاء الفيفا

في الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للجمهور لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2018 اختار الجمهور اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح كأفضل لاعب في العالم لعام 2018 متفوقاً على كل من الكرواتي لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا والمحترف في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، والبرتغالي كرستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والمحترف حالياً في صفوف فريق اليوفنتوس الإيطالي.

الجمهور يختار محمد صلاح أفضل لاعب في العالم 2018 في استفتاء الفيفا 2 24/9/2018 - 5:43 م

وقد طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم التصويت للجماهير في المشاركة في الاستفتاء من خلال الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقد حصل النجم المصري محمد صلاح على 65% من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء، بينما حصل الكرواتي لوكا مودريتش على 21%، بينما حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو على 14% فقط من أصوات الجماهير.

وقد شارك في الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم لاختيار أفضل لاعب في العالم أكثر من 20 ألف شخص، لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2018 من بين 3 لاعبين وهم النجم المصري محمد صلاح، والكرواتى لوكا مودريتش، والبرتغإلى كرستيانو رونالدو.

ويعقد اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018 في الثامنة والنصف مساءً بقاعة الحفلات الملكية في العاصمة الإنجليزية “لندن” حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لاختيار أفضل لاعب في العالم 2018، وهى المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها العاصمة الإنجليزية “لندن” احتفال اختيار أفضل لاعب في العالم The Best وسوف تقوم قناة أون سبورت On Sport بنقل الاحتفال على الهواء مباشرة مجاناً للجمهور المصري والعربي.

وننشر صورة من النتيجة النهائية للاستفتاء على الصفحة الرسمية للفيفا على تويتر والتي توضح حصول كرستيانو رونالدو على 14% من الأصوات، وحصول لوكا مودريتش على 21% من الأصوات، وحصول النجم المصري محمد صلاح فخر العرب على 65% من الأصوات.

الجمهور يختار محمد صلاح أفضل لاعب في العالم 2018 في استفتاء الفيفا 1 24/9/2018 - 5:43 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    فخر الكرة المصريه والعالميه ربنا يوفقك
    انت تستاهل كل خير محمد صلاح

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    ديما من نجاح لنجاح يابن النيل بالتوفيق ياصلاح

  3. Avatar of محمد الشاذلي
    محمد الشاذلي يقول

    ربنا يوفقك لفرحة الجماهير العربية ودايما من نجاح الي نجاح

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    محمد صلاح، اعجز عن الكلام لا اجد كلامن كافين لكي اقوله او مديحن واحدآ يناسبه

  5. Avatar of منه الله
    منه الله يقول

    ربنا يوفقك يا مكه يارب وتكون احسن لاعب فى العالم

  6. Avatar of محمد أحمد محمد قنديل. كاندو
    محمد أحمد محمد قنديل. كاندو يقول

    والله يستحق اكثر من هذا فهو قدوه حسنه لكل رياضي محترف وكل رياضي يعشق الرياضه إمضاء كابتن منتخب مصر لمصارعة الذراعين كاندو