الجمهور الإيطالي يتساءل “ده فريقنا ولا فريق الفراعنة؟ “

ألقى موقع ” فيورنتينا ” الإيطالي الضوء على الـ”سيلفى”، الذي التقطه الدولى المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق فيورنتينا الإيطالى، في رفقة زملائه بالمنتخب الوطنى، قبل مواجهة المنتخب الكروى لفريق غينيا الاستوائية، في إطار استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

الجمهور الإيطالي يتساءل "ده فريقنا ولا فريق الفراعنة؟ " 1 11/6/2017 - 7:25 ص

ويبدو أن وجه التشابه بين لاعبى ” الفراعنة ” ولاعبى “الكالتشيو ” الإيطالي قد أثار دهشة جمهور فريق فيورينتينا، حيث انهالت التعليقات على ” سيلقي “صلاح مع المنتخب المصري، مؤكدة على درجة التشابه التي تصل إلى حد التطابق بين أحمد المحمدى لاعب نادي هال سيتي الإنجليزي، واللاعب الايطإلى فابيو ليفيرانى المدير الفنى لنادي ليتون أورينت الإنجليزي ولاعب فيورينتينا السابق، وتساءل احد مشجعى الفيولا ساخرا: ماذا يفعل “ليفيرانى” في مصر؟

أحمد-المحمدي
أحمد-المحمدي
ليفيرانى
ليفيرانى

وتوالت التعليقات على موقع ” فيورينتينا “، و أشارَ احد القراء إلى عمرو السولية لاعب نادي الإسماعيلي، وقال ” شبيه اديل رامى “لاعب فريق إيه سي ميلان.

عمرو السولية
عمرو السولية
اديل رامى
اديل رامى

أمّا ماركوس الونسو لاعب فيورينتينا فكان التشابه من نصيب لاعب فريق ناسيونال ماديرا البرتغإلى صالح جمعة.

صالح جمعة
صالح جمعة
ماركوس الونسو
ماركوس الونسو

كما ذكر موقع “فيورينتينا “، أن أحمد حجازى مدافع فيورنتينا والمعار حاليًا ل”بيروجيا”، كان من بين اللاعبين المتواجدين في “سيلفى” صلاح.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.