نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم في كأس العالم للأندية

يترقب اليوم عشاق الكرة العربية والإماراتية والعالمية، المباراة الهامة والمرتقبة والتي سوف تجمع بين نادي الجزيرة بطل الدوري الإماراتي للموسم الماضي، ونادي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، وذلك في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات في الوقت الحالي.

نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم في كأس العالم للأندية 1 13/12/2017 - 6:50 م

حيث تبدو مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم، من أهم المباريات لنادي الجزيرة حيث إنها أول مباراة لفريق إماراتي أمام ريال مدريد الإسباني في بطولة رسمية، كما إن الملكي يحلم بالتتويج اللقب العالمي للمرة الثانية على التوالى، حيث يبحث كل فريق عن الفوز من أجل التأهل إلى نهائياً البطولة في الموسم الكروي الحالي.

الجزيرة يسعى لإسقاط الملكي

ويدخل نادي الجزيرة الإماراتي بحثاً عن إسقاط نادي ريال مدريد الإسباني في المواجهة الصعبة اليوم، حيث يبحث لاعبي فخر أبو ظبي، عن التأهل إلى النهائي كأول فريق إماراتي يصل إلى هذا المركز، ويخشى نادي الجزيرة مفاجآت نادي ريال مدريد الإسباني والذي يمتلك كمية كبيرة من نجوم الكرة حول العالم، حيث إن كافة المقومات ترجح كفة الفريق الإسباني بطل أوروبا.

ويسعى نادي ريال مدريد إلى تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور النهائي في كأس العالم للأندية، من أجل مواجهة نادي غريميو البرازيلي، والذي نجح في حسم التأهل أمس عقب الفوز على نادي باتشوكا المكسيكي، ويدخل الملكي البطولة بكتيبة كبيرة من النجوم على رأسها كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وتوني كروس ولوكا مودريتش.

نتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الجزيرة وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات العربية المتحدة، وقد أقيمت المباراة على ملعب مدينة زايد الرياضية في مدينة أبو ظبي، وشهدت المباراة منافسة شرسة بين الفريقين طوال أحداث المباراة، وقدم فخر أبو ظبي نادي الجزيرة مباراة أكثر من رائعة أمام العملاق الإسباني.

تقدم نادي الجزيرة بالهدف الأول عن طريق اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا، في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول لينهي نادي الجزيرة الشوط الأول متقدماً بالهدف الأول في مرمي النادي الملكي.

ومع انطلاق الشوط الثاني بدأ الملكي بضغط كبير على مرمي نادي الجزيرة، حتى استطاع نادي ريال مدريد الإسباني من تعديل النتيجة سريعاً عن طريق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، وتواصل الضغط المتبادل بين الفريقين طوال أحداث الشوط الثاني، حتى نجح اللاعب الويلزي جاريث بيل من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني.

وسوف يلتقى نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي جريميو، في نهائي كأس العالم للأندية يوم 16 ديسمبر المقبل، بينما يلتقى نادي الجزيرة الإماراتي نظيرة نادي باتشوكا المكسيكي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع بالبطولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.