الثعلب الكتالوني يصدر المزيد من الضغط.. نريد تأمين جيد في مباراة ليفربول 

قبل المواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل بين المنافسين الرسميين على صدارة الدوري الآنجليزي الممتاز أستمر الأسباني بيب جورديولا المدير الفني الداهية لنادي مانشستر سيتي الآنجليزي في سلسلة تصريحاته المستفزة في الفترة الاخيرة التي تهدف الي نزع الضغط عن  لاعبيه وتصديره الي نادي ليفربول كجهاز فني ولاعبيين وجماهير.

الثعلب الكتالوني يصدر المزيد من الضغط.. نريد تأمين جيد في مباراة ليفربول  1 9/11/2019 - 8:34 م

فبعد أن خرج بتصريح الاسبوع الماضي عن أن ساديو ماني يتعمد السقوط في منطقة الجزاء حتى يخدع الحكم ويحصل على ضربات جزاء لمصلحة فريقه ووصفه بالغطاس اليوم يخرج بتصريح مثيرا للجدل مطالبا الشرطة بتوفير الحماية لفريقه في مباراة غداً الأحد. 

يذكر أن في موسم 2017 تعرضت جماهير ليفربول الي حافلة كانت تقل لاعبي مانشستر سيتي بهجوم أسفر عن تعرض الحافلة الي بعض الخدوش  مما تسبب في أرهاب اللاعبين قبل المباراة.

تحدث جورديولا إلي صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية وتمني أن لا تتعرض الحافلة للهجوم مرة اخري وحمل الشرطة المسئولية اتجاه الامر ولام الشرطة لأنها كانت تعرف بأن جماهير ليفربول كانت تنتظر الحافلة التي تقل مانشستر سيتي ولم تفعل شئ.

كما تمني أن لا يحدث اي شئ هذه المرة مطالبا الجميع بالتحلي بالروح الرياضية قبل كل شئ وأوضح أنه يرغب في أن تمر المباراة بسلام وأن لا يتكرر تعرض الحافلة التي تقل فريقه الي المزيد من الرشق بالزجاجات.

يذكر أن لقاء الغد الذي سيجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي سيكون قمة من نوع خاص حيث يلاحق مانشستر سيتي ليفربول في سباق على صدارة الدوري الانجليزي بفارق6 نقاط ويأمل أبناء الكتالوني جورديولا في تحقيق انتصار على ليفربول من اجل تقليل فارق النقاط المهمة التي لن تكون سهلة امام الليفر الذي لم يهزم في اي مباراة في الدوري الآنجليزي إلي الآن. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.