التفاصيل الكاملة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد ونادي لايبزيج الألماني اليوم، التشكيل المتوقع وحقائق عن المباراة

تذاع اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم مباراة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ونظيره الألماني نادي لايبزيغ في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تأكد تأهل أول نادي للدور نصف النهائي أمس من مباراة باريس سان جيرمان ونادي أتلانتا الإيطالي بعد فوز البي اس جي بهدفين لهدف.

التفاصيل الكاملة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد ونادي لايبزيج الألماني اليوم، التشكيل المتوقع وحقائق عن المباراة 4 13/8/2020 - 7:00 م

وتعد هذه المباراة واحدة من أقوى مباريات الدور الربع النهائي وخصوصاً في ظل التألق الذي يشهده نجوم نادي لايبزيغ إلى جانب صمود أتلتيكو دفاعياً، مما يعني أننا سنشاهد مباراة ممتازة من الطرفين.

يستعد أتلتيكو لهذه المباراة في ظل حضور جميع لاعبيه ما عدا كوريا وفرساليكو الذين أصيبا بكوفيد-19، بينما سيغيب من لايبزيغ لاعب الوسط كوناتي بسبب الإصابة.

  • أرقام قبل المباراة:

التفاصيل الكاملة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد ونادي لايبزيج الألماني اليوم، التشكيل المتوقع وحقائق عن المباراة 1 13/8/2020 - 7:00 م

  • لم يفشل أتلتيكو في أقصاء نادي ألماني من البطولة أبداً، وتمكن من الإطاحة ببايرن ليفركوزن وبايرن ميونيخ في السنوات الأخيرة.
  • يمتلك أتلتيكو مدريد خبرة في هذا الدور من البطولة بالذات، حيث تمكن أتلتيكو مدريد من إقصاء نادي برشلونة عام 2016 من ربع النهائي.

التفاصيل الكاملة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد ونادي لايبزيج الألماني اليوم، التشكيل المتوقع وحقائق عن المباراة 2 13/8/2020 - 7:00 م

  • نادي أتلتيكو مدريد سجل حضوره في دوري أبطال أوروبا بتميز في السنوات العشر الأخيرة حيث تأهل مرتين للنهائي أمام ريال مدريد 2016 و2014 وخسر كليهما، بينما تعد هذه الخبرة عاملاً من أهم عوامل ترجيح كفة أتلتيكو أمام نادي لايبزيغ الذي تأهل لأول مـرة لربع نهائي دوري الابطال هذا الموسم.
  • يبلغ عمر نادي لايبزيغ 11 سنة فقط، وتأسس النادي عام 2009.

التفاصيل الكاملة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد ونادي لايبزيج الألماني اليوم، التشكيل المتوقع وحقائق عن المباراة 3 13/8/2020 - 7:00 م

تذاع المباراة في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية على قنوات بي ان سبورت.

المباراة لايبزيج – أتلتيكو مدريد
الملعب ملعب جوزيه ألفالادي  – مدينة لشبونة – البرتغال
الموعد 21:00 مصر، 22:00 السعودية
القنوات الناقلة beIN Sports HD 1