ملخص مباراة التعاون والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

تستأنف منافسات الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الاتفاق الأول لكرة القدم، في مواجهة صعبة للغاية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة السعودية قبل نهاية مباريات الدور الأول.

ملخص مباراة التعاون والاتفاق اليوم في الدوري السعودي 1 10/12/2017 - 3:41 م

حيث يدخل نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري السعودي قبل نهاية الدور الأول في الموسم الحالي، حيث يسعى الفريق إلى مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة التي حققها في الدوري ومحاولة الاقتراب من منطقة الخمسة الكبار في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني لنادي التعاون السعودي بالقوة الضاربة أمام نظيرة الاتفاق من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في الدوري السعودي من أجل الحفاظ على آمال الفريق في المنافسة على المراكز الخمسة الكبرى والتواجد في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل.

بينما يدخل نادي الاتقاق السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري السعودي قبل نهاية الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأمل الفريق في الابتعاد عن منطقة الهبوط والتي ينافس عليها وتحسين من نتائج الفريق السلبية التي حققها في الموسم الماضي.

مشوار التعاون والاتفاق في الدوري السعودي

يحتل نادي التعاون السعودي المركز السابع برصيد 13 نقطة، حيث نجح السكري في تحقيق ثلاثة انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الكروي الحالي، ويأمل الفريق في مواصلة انتصاراته ومحاولة اللحاق بركب المراكز المتقدمة.

بينما يحتل نادي الاتفاق السعودي المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 11 نقطة فقط، حيث نجح الفريق في تحقيق ثلاث انتصارات وتعادلين فقط.

ملخص مباراة التعاون والاتفاق اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة التعاون والاتفاق في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز، وذلك بحضور جماهيري متوسط من أجل مؤازرة صاحب الأرض نادي التعاون السعودي، حيث سيطر الفريقين على مجريات اللعب في وسط ملعب المباراة دون أي تهديدات حقيقة.

نجح نادي التعاون في فرض سيطرته في الدقيقة 30 على المباراة، حيث تمكن اللاعب الحاجي كامارا، في تسجيل هدف التقدم لنادي التعاون في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

تمكن اللاعب نايف هزازي في تسجيل الهدف الثاني لنادي التعاون السعودي في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني، حيث نجح نادي التعاون في السيطرة بشكل كبير على المباراة والتي اقتربت من النهاية، واصل التعاون سيطرته على اللقاء، حيث نجح اللاعب ريكاردو ماتشادو، الهدف الثالث في الدقيقة 94 من عمر المباراة، ونجح الحارس المصري عصام الحضري، في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 98 عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها الفريق.

نجح نادي التعاون في خطف فوز رائع على حساب نادي الاتفاق بأربعة أهداف نظيفة، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي، ورفع نادي التعاون رصيده في جدول الترتيب إلى النقطة 16 في جدول ترتيب الدوري السعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.