التعاون السعودي يعلن عن تطورات الحالة الصحية لعصام الحضري

انتشرت حالة من القلق والبلبلة بين جميع الجمهور الكروي المصري والسعودي أيضا عقب انتهاء مباراة مصر وأوغندا التي أقيمت منذ عدة أيام في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي استطاع فريق الفراعنة أن يجتازها بهدف النصر الذي كان السبب في انتشار الفرحة العارمة بين جميع الجمهور المصري.

التعاون السعودي يعلن عن تطورات الحالة الصحية لعصام الحضري 1 11/9/2017 - 7:01 ص

وقد كان حارس مرمى المنتخب المصري”عصام الحضري”من أهم أعمدة هذه المباراة إلا أنه أيضا كان سبب لانتشار هذه الحالة من القلق بين الجمهور، وذلك اثر إصابته بتمزق داخلي في بعض الأربطة الخاصة بمنطقة الركبة، الأمر الذي جعل جميع الجمهور يتوجس خيفة من عدم إمكانية حضور الحضري لمباراة الإياب القادمة.

لذلك فقد أعلن المسئولون بنادي التعاون السعودي والذي يحترف به حارس المرمى المصري والعالمي عصام الحضري أن الحضري يتمتع الآن بصحة جيدة وأنه يداوم على بعض التمارين الرياضية الآن، كما أنه قد تم نشر إحدى الصور له أثناء تواجده بصالة الألعاب الرياضية كي يطمئن عليه جميع جمهوره.

وقد أكدت المصادر الطبية المسئولة في النادي على أن الحضري قد خضع لكافة الفحوصات والإشاعات الطبية اللازمة له حتى يتم التأكد من درجة الإصابة التي تعرض لها، وقد أكدت كافة الفحوصات والإشاعات على أن هذه الكدمة أو التمزق الكفيف قد شفي بشكل تام ولكنه يخضع الآن لبعض تدريبات اللياقة زيادة في الاطمئنان.

وقد صرح الحضري على أنه حريص كل الحرص على مشاركة منتخب بلاده في مباراة الإياب القادمة وأنه يتمنى النصر من كل قلبه لمنتخبه.