الجونة يتعادل سلبيا مع اف سي مصر في الدوري المصري

بدأت المباراة بين فريق اف سي مصر وفريق الجونة في الثالثة عصرا اليوم في الجولة الرابعة من الدوري المصري على ستاد الكلية الحربية، حيث يريد كلا من الفريقين الفوز والحصول على الثلاث نقاط للبعد عن الهبوط ومواصلة المشاركة في الدوري المصري الممتاز.

الجونة يتعادل سلبيا مع اف سي مصر في الدوري المصري 1 17/10/2019 - 5:02 م

بدأ الشوط الأول بين الفريقين بسرعة واداء عالي حتى يريد كلا منهم احراز الأهداف حتى يضمن الحصول على الثلاث نقاط منذ بداية المباراة، حيث يرغب كل مدرب باقتناص الفوز قبل نهاية الشوط الاول، توقف الشوط الأول لاصابة لاعب الجونة ولكن عادت المباراة مرة اخري بعد معالجة اللاعب من الاصابة.

هدوء المباراة ويعتمد الفريقين على الهجمة المرتدة ليتمكنوا من احراز الاهداف، تدخلات قوية من لاعبي اف سي مصر على لاعبي الجونة ولكن الحكم يحظر لاعبي الفريقين ويريد منهم الهدوء، هجمة خطيرة للجونة ولكن الحكم يرفع التسلل ولكن لم يوجد تسلل وعادت المباراة لمجرها مرة أخري.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ويعد شوط هادئ تمام ولم يتم اختبار اي حارس بهجمة خطيرة ولكن كان فريق الجونة مستحوذ أكثر من أف سي مصر.

بداية الشوط الثاني بهدوء ولكن فريق اف سي مصر يشن هجمة خطيرة جداً على مرمي الجونة ولكن لم تدخل الشباك واخرجها حارس الجونة الغرباوي بكل قوة، تدخل عنيف وقوي من عمرو بركات على لاعب اف سي مصر ويحصل على البطاقة الصفراء، هدوء المباراة تماما ولم نري اي هجمة خطيرة على احدي حارسي المرمي.

انفراد تام لفريق اف سي مصر للاعب علاء عطا ولكن يضيع الهدف الأول لفريق اف سي مصر ويظل التعادل السلبي مسيطر على المباراة، تسديدة قوية لمحمود توبة ولكن تصتدم بالعارضة لحارس الجونة، بدأ فريق اف سي مصر يهاجم بكل قوة على دفاع الجونة ليحرز الهدف الأول وقريب جداً من الحصول على الثلاث نقاط في هذه المباراة الهادئة.

عادت المباراة في اخر الشوط الثاني باداء سريع وقوي من قبل الفريقين ويشن كل فريق العديد من الهجمات الخطيرة على دفاع الفريق الاخر ولكن لم يتمكن اي فريق من احراز الاهداف.

انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي 0_0.