“التعادل” أول نتائج مباريات بطولة كأس اسيا


شهدت بالأمس العاصمة الاماراتية أبوظبى أولى مباريات بطولة كأس أسيا لكرة القدم وأقيمت المباراة الافتتاحية للبطولة الأسيوية على ملعب مدينة زايد الرياضية وجمعت بين فريقى الامارات صاحب الارض ومنظم البطولة وفريق البحرين في لقاء بدأت أحداثه في السادسة من مساء الامس السبت وانتهت بالتعادل الايجابى 1_1.

وتشهد البطولة الاسيوية هذة المرة عددا لم تشهده من قبل فقد وصل عدد الفرق المشاركة إلى 24 فريقا وبهذا العدد تسجل البطولة المقامة على أرض الامارات رقما لم تشهده من قبل وقد قسمت الفرق المشاركة الى6 مجموعات  ينتقل أول  وثانى المجموعات إلى الدور المقبل من البطولة ومن المتظر أن تلعب مباريات البطولة في أربع مدن اماراتية وهى ابوظبى والشارقة ودبى والعين.

وجاء تشكيل الامارات في افتتاحية البطولة كما يلى :

خالد عيسى لحراسة المرمى  ومن أمامه على حسن وخليفة مبارك وعامر عبد الرحمن ووكابتن الفريق فارس جمعة  وعلى مبخوت وبندر الاحبابى وخميس اسماعيل واسماعيل الحمادى والحسن صالح وخلفان مبارك ويدير الفريق فنيا ألبيرتو زاكيرونى.

أما عن تشكيل البحرين في اللقاء :

فأتى سيد شبر علوي في حراسة المرمى ومن امامه وليد محمد _سيد سعيد _ حمادة محمود وعبد الوهاب على حامل شارة كابتن الفريق _على جعفر _أحمد على _ محمد سعد_سيد رضا _ كميل حسن الاسود_جمال راشد ويأتى ميروسلاف سكوب مديرا فنيا للفريق.

وكانت أول أهداف البطولة قد سجلت باسم اللاعب البحرينى محمد الرميحى في الدقيقة 78 من عمر المباراة ومن بعده يأتى لاعب الامارات أحمد خليل في الدقيقة 88 ليحرز هدف التعادل من ضربة جزاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.